وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الطلبة والشبيبة يطلقان حملة "فرسان الثوابت الوطنية" بالنجاح

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 09:39 )
نابلس- معا- أطلق مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية -كتلة الشهداء- اليوم الخميس، في جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس حملة "فرسان الثوابت الوطنية" لإرشاد واستقبال الطلبة الجدد.

وبين رئيس مجلس إتحاد الطلبة مكرم دراغمة في بيان وصل "معا" نسخة عنه، أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود التي يبذلها مجلس الطلبة، لتنمية وعي وأدراك الطلبة الجدد بالقوانين واللوائح الداخلية، إضافة إلى الخطط الدراسية وذلك لمساعدتهم في تجنب الوقوع في أخطاء تضر بمسيرتهم التعليمية.

واوضح أن الحملة تشمل إقامة ندوات يحاضر بها عمداء ورؤساء الأقسام، إضافة إلى توزيع الخطط الدراسية وتقديم شهادات تقديرية، مشيرا إلى قرب الانتهاء من التحضير لحفل استقبال وتكريم للطلبة.

من جانبه أكد منسق حركة الشبيبة في الجامعة أياد دويكات على أهمية ترسيخ المهمة الوطنية المنطوية على العملية التعليمية، وانعكاساتها الايجابية على مصير الشعب الفلسطيني، إضافة إلى زيادة معرفة الطلبة بحقوقهم وواجباتهم الأكاديمية والنقابية.

وتوجه دويكات بالشكر لعمداء وأساتذة الكليات وكادر مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، على الجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح هذه الحملة وخدمة جمهور طلبة الجامعة.

جدير بالذكر أن الحملة في يومها الأول استهدفت "كلية الهندسة ،كلية الاقتصاد، العلوم الإدارية، وكلية العلوم التربوية"، على أن تكون الندوات القادمة يوم الاثنين 27/9/2010 لكليات "الآداب، الشريعة، كليات الفنون، وتكنولوجيا المعلومات".