وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب عيبال: الوضع غير مستقر والسلة الفلسطينية تواجه مشكلتين أساسيتين

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 17:00 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، بمشاركة 21 فريقا، وعيبال احد الفرق العريقة المشاركة في هذه البطولة، التقينا مع مدرب الفريق العيبالي كريم شاهين ليطلعنا على اخر استعداداتهم لهذه البطولة حيث قال:

ان وضع اللاعبين في الفريق غير مستقر، فلا يوجد التزام بالتدريبات، ويعود ذلك لعدة أسباب منها، تغيب اللاعبين بسبب الدراسة، فهناك اربعة لاعبين يتقدمون لامتحان الثانوية العامة" التوجيهي" هذا العام، وهناك لاعبين جامعيين، عدا عن غياب البطولات التنشيطية، مؤكدا أنهم من خلال الكأس وبطولة الشهداء سيعودون أفضل مما كانوا عليه في السابق، مشيرا ان هناك تغيرات جذرية طرأت على الفريق بشكل عام فهناك لاعبين تركوا اللعب ورفدوا الفريق بلاعبين ناشئين لزيادة الخبرة لديهم.

وقال... ان الهدف من المشاركة في بطولة الكأس الدخول في أجواء البطولات وليس حصد الألقاب، فنحن نعتبر هذه البطولة بداية موسم سنستعد من خلالها للدوري القادم، ونحن في نادي عيبال نعتبر النشاطات الرسمية لاتحاد كرة السلة أساس لكافة البطولات.

واكد ان هناك تراجع كبير طرأ على بعض الفرق السلوية الفلسطينية، مشيرا ان السلة الفلسطينية تواجه مشكلتين أساسيتين وهما: الافتقار للمواهب السلوية، وثانيا: القوة الجسمانية وأطوال كرة السلة مؤكدا انه لا يوجد في فلسطين بنيان جسدي يتلاءم مع كرة السلة الحديثة.

وعن لقاءهم الأول في دوري الكأس مع سرية رام الله قال:
انا لم أشاهد مستوى السرية منذ فترة طويلة، وفريقنا خليط بين لاعبين ذات خبرة عالية ولاعبين ناشيئن ونتمنى خيرا.

اما عن تشكيلة عيبال التي ستشارك في الكأس فهي كالتالي: بشير عبد العزيز، نعيم الترابي، محمد التمام، صالح هندي، ناصر حربي، قاسم الترابي، عدلي شاهين، طارق التميمي، حمزة عباس، محمد جبر.

يشار ان بطولة الكأس ستنطلق يوم الاحد الموافق 3/ 10/2010.