وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يضم أمجد جفال لجهازه الفني

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 13:10 )
الخليل - معا - بهاء القواسمي - صادقت الهيئة الإدارية لشباب الخليل مساء أمس في جلستها الأسبوعية على قرار ضم الكابتن أمجد جفال للجهاز الفني التدريبي لفريق المحترفين في النادي، حيث أصبح الجهاز الفني يضم: البولندي انجي فسشنكي مديرا فنيا وأمجد جفال مدربا عاما وعماد ناصر الدين مساعد مدرب وعلى بدران مدربا لحراس المرمى.

وحول تعزيز الجهاز الفني أبدى معاوية القواسمي رئيس النادي ارتياحه الشديد لحالة الانسجام داخل الجهاز الفني موضحا أن البولندي انجي صاحب الخبرات الدولية الى جانب جفال صاحب الامتياز بالملاعب الفلسطينية وناصر الدين ذات الخبرة الواسعة بكافة اللاعبين وبدران المدرب القدير يمكنهم أن يحدثوا تغيرا نوعيا في أداء الفريق في الجولات القادمه، هذا وطمأن القواسمي جماهير العميد بأن القادم أفضل وستكون الجولة الخامسة نقطة تحول رئيسية لسير الفريق نحو منصات التتويج.

من جهته خميني الأطرش المشرف الرياضي على فريق المحترفين اعتبر ضم جفال مكسب حقيقي لناديه الى جانب الجهاز الفني الذي يقوده البولندي انجي.

وحول استعدادات الفريق للجولات القادمة أبدى الأطرش تفاؤله خاصة في ظل التدريبات المكثة صباحا ومساءا مشيرا الى أن الفريق سيخوض العديد من المباريات التدريبية ومنها سيلتقي العميد اليوم في تمام الرابعة فريق بيتلو أحد أندية الدرجة الممتازة وسلاقي الاولمبي يوم 1/10 في تمام السادسة مساء .