وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة عسكر تنفي الشائعات حول طلبها اقامة مباراة الدربي على ملعب فيصل

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 19:46 )
نابلس -معا - أحمد شكوكاني - نفت الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر الشائعات التي تتحدث عن تدخلها باختيار أو طلبها إقامة مباراة الديربي المرتقبه مع فريق بلاطة ضمن الأسبوع الخامس لدوري المحترفين على ملعب فيصل الحسيني بدلاً من ملعب نابلس .

فقد أكدت إدارة عسكر أن اختيار الملعب هو نابع من اتحاد كرة القدم الفلسطيني وليست هي من طالبت بإقامة اللقاء في هذا الملعب ، مع العلم أن اتحاد الكرة يتخذ استرتيجية اعتماد مباريات الديربي على ملاعب محايدة .

وهنا تحترم عسكر قرارات الاتحاد وتقدرها وهو أدرى بمصلحة مسيرة الكرة الفلسطينية وسلامة اللاعبين والمشجعين.بالمقابل تعلن إدارة عسكر عدم خشيتها من هذا اللقاء أو من المكان الذي يمكن أن يعقد فيه .

وتؤكد إدارة عسكر على الجهوزية الكاملة لخوض هذا اللقاء المصيري والمهم لمركز شباب عسكر حيث سيكون الهدف الأول والأخير هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة للقاء وذلك من أجل تحسين وضع الفريق والعمل على السير به بالأمام.

وقد أبدى لاعبي الفريق اهمية قصوى لهذا اللقاء معاهدين جماهير العساكر بذل كل ما بوسعهم من أجل تحقيق الفوز واعتبار هذا اللقاء نقطة العودة للوضع الطبيعي للعساكر

من جانب اخر واصل فريق العساكر تدريباته يوم امس حيث أقيم له تدريب في صالة المركز المغلقة وسيكون تدريبات مكثفة أخرى ولقاءات استعدادية للفريق بالأيام القادمة حيث سيخوض العساكر لقاء ودي أمام المنتخب الأولمبي وذلك يوم الأحد الموافق 26/10/2010 وذلك على استاد فيصل الحسيني،مع العلم أن فريق عسكر كان خاض لقاءً تدريبياً أمام نظيره فريق العبيدية وقد انتهى اللقاء بفوز العساكر بهدفين نظيفين .