وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة فلسطين :الخميس القادم افتتاح بطولة العرب بكرة الطائرة الشاطئية

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 19:48 )
عمان - معا - اللجنة الإعلامية - تلقى الاتحاد الاردني لكرة الطائرة تأكيدات من (13) دولة عربية للمشاركة في البطولة العربية الشاطئية التاسعة عشر للرجال والنساء والتي ستقام على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل في مدينة الحسين للشباب خلال الفترة من (30) الجاري ولغاية الخامس من تشرين أول المقبل برعاية الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

ويشارك في مسابقة الرجال بفريق واحد من مصر وسورية والعراق والسودان وبفريقين تشارك كل من الكويت وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين وليبيا وسلطنة عمان والأردن ، أما في بطولة السيدات فتشارك بفريق واحد دول لبنان والعراق وبفريقين تشارك كل من سورية وفلسطين وليبيا إلى جانب الأردن.

وبحسب فريال أبوعريضة الأمين العام الناطق الإعلامي للاتحاد فقد اتخذ الاتحاد كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح البطولة معربة عن أملها بقدرة المنتخبات الوطنية على الدخول في أجواء المنافسة في مسابقتي الرجال والنساء لتحقيق نتائج متقدمة فيها.

وأوضحت أبوعريضة أن الأمانة العامة للاتحاد تلقت قوائم بأسماء الوفود المشاركة وفق التالي :

ـ سلطنة عمان : فاضل المزروعي رئيساً للوفد والمدرب ناتاها ريتونغ واللاعبون بدر الصبيحي وخليفة الجابري وهيثم الشريقي وأحمد الحوسني ويعقوب بن يوسف مساعداً للمدرب.

ـ العراق : مؤيد أمين رئيساً للإتحاد وفاضل حجار ود. ثريا نجم عبدالله عضو لجنة الإحتكام ومناف عباس رئيساً للوفد فلاح علي مدرباً للرجال وهيثم شرف مدرباً للنساء واللاعبتان ايتيا هاكوب وهوري ليون واللاعبان رامي عبدالحميد ومحمد رفيع والإداري قريش عباس وياسر محمود مرافقاً.

ـ فلسطين : من غزة خالد شامية عضو الإتحاد العربي ، سعد أوعيفة إدارياً ، خالد العرقان وعبدالرحمن طافش لاعبان ، ومن الضفة فاروق نصار رئيساً للوفد وأيمن حسني عودة مدرباً وراضي حسين وراني حسين لاعبان.

ـ قطر : وليد القاصوف رئيساً للوفد وميشال اي رهيا إدارياً والياس ابي شديد ونادر فارس ومروان قزيحة وهاني حليحل إداريين.

ـ اليمن : خالد عبدالله رئيساً للوفد وحسين عوض إدارياً وسامي عبدالحليم مدرباً واللاعبون اديب مخلوف وانمار شفيق وأشرف سعيد وأيمن يزيد.

وشكل الاتحاد العربي لجنة الاحتكام من اللبناني علي خليفة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي رئيساً والليبي علي محمد والعراقي فاضل حسين والسوري حكمت دياب والسعودي جمال عسيري والسورية سهير جنيدي إضافة إلى ممثل الاتحاد الأردني ممثلاً في لجنة الاحتكام.

وتجري قرعة البطولة والاجتماع الفني مساء الأربعاء القادم فيما تنطلق المنافسات يوم الخميس على أن تستمر على مدار خمسة أيام.