وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غسان الكردي يحصُد الميدالية الذهبية في سباق الشوف اللبناني

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 24/09/2010 الساعة: 12:54 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - حصد البطل الفلسطيني المقيم في العاصمة اللبنانية بيروت غسان الكردي على الميدالية الذهبية لفلسطين في السباق الذي نُظمَ في الخريبة الشوف اللبنانية في فئته العمرية بإمتياز ، وشرف فلسطين من بين الأبطال المُشاركين بعد التدريبات المسبقة والنجاحات التي حققها البطل الدولي الكردي سابقاً .

كما وتوالت إنتصارات هذا البطل وتشريفه لفلسطين بعد مشاركته في سباق رابطة شباب عين المرسة لمسافة 5كم وحقق الميدالية الفضية (فضية نيسان ) بجدارة .

واعتبر الكردي ان هذا الأنجاز نتيجة المواظبة على التدريبات والألتزام المتواصل منه ومشاركاته المتواصلة وكذلك التحدي امام الأخرين ، رغم الأمكانات المتواضعة .

وقدم هاذين الفوزين إلى فلسطين كما وقدمَ ميدالياتها إلى أمين سر منطقة بيروت العميد سمير ابو عفش وبحضور مسؤول الشباب والرياضة في بيروت خالد عبادي , ويعتبر العداء الفلسطيني الدولي غسان الكردي ممثلاً دائماً في مشاركات فلسطين في الشتات وحصد العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في العديد من الأستحقاقات السابقة .

والجدير ذكره أن العداء الفلسطيني الدولي الكردي يستعد بعد هذا الحصاد لتمثيل فلسطيني في العديد من المشاركات الخارجية لتحقيق المزيد من الأنجازات لفلسطين من خلال الإعداد العالي وخضوع لتدريبات عالية المستوى ومكثفة للإبقاء على جاهزيته , وسيُشارك في سباقات التي ستنظم في العاصمة اللبنانية بيروت وسيُعلن عنها لاحقاً .