وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة الوحدة العمالية تدعو الى اوسع حملة تضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 24/09/2010 الساعة: 15:58 )
سلفيت- معا-اعتبرت كتلة الوحدة العمالية خطوة الاسرى والحركة الوطنية الاسيرة داخل سجون الاحتلال بالاعلان عن الخامس والعشرون من هذا الشهر يوم اضراب عن الطعام صرخه عاجلة لوقف التعسف والانتهاكات الاسرائيلية الذي تمارسها قوات الاحتلال وادارت السجون بحق الاسرى.

كما اكدت الكتلة في بيان صحفي صدر عنها ان اقدام الاسرى على خوضهم لحلقة نضال اخرى من مسلسل حلقات نضال الحركة الاسيرة واشهارهم لسلاح الامعاء الخاوية لا يهدف الى تحسين ظروف اعقالهم فحسب لان ذلك كفلته لهم كافة المعاهدات والقوانين الدولية وانما هو امتداد لدورهم النضالي من اجل التحرر من سجون الاحتلال.

ودعت الوحدة العمالية في هذه المناسبة جميع ابناء الشعب الفلسطيني والمؤسسات العربية والدولية والحقوقية واحرار العالم الى العمل من اجل فضح ممارسات الاحتلال وانتهاكاته بحق الاسرى في سجون الاحتلال، مبينة اهمية استمرار الفعاليات التضامنية مع الاسرى وابقاء قضيتهم على راس اولويات منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الفلسطينية وفصائل العمل الوطني.

وشددت الكتلة في ختام بيانها على ان السلام لا يمكن ان يتحقق الا باستعادة كافة الحقوق والثوابت الفلسطينية وتحرير الاسرى بدون اي قيد او شرط وضمان حقهم في الحرية التي سلبها الاحتلال منهم في سبيل نضالهم الوطني المشروع.