وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النجار:سنلبي الدعوة مع كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 24/09/2010 الساعة: 22:58 )
رام الله -معا- أكد أسامة النجار رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية في الضفة الغربية أن النقابات الصحية قررت تلبية دعوة وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي والتوجه لمحافظة الخليل للاطلاع بشكل مباشر على واقع الخدمات الصحية التي تقدمها وزارته للمحافظة، جاء ذلك على لسان النجار في رده على تصريحات وزير الصحة قبل يومين في محافظة الخليل ودعوته للنقابات للاطلاع على ذلك.

وأضاف النجار ان اتحاد نقابات المهن الصحية بدأ التحضيرات لدعوة كافة وسائل الاعلام للاطلاع ايضا عى واقع خدمات الوزارة في الخليل مع دعوة كافة قيادات محافظة الخليل الوطنية والاجتماعية والصحية والاقتصادية والسياسية وسيتم القيام بزيارات ميدانية اثناء الدوام الرسمي لمواقع تقديم الخدمات الصحية للوزارة في كافة أرجاء محافظة الخليل واطلاع وسائل الاعلام على هذه الخدمات لتقوم بنقل هذا الواقع باصوت والصورة لسعبنا الفلسطيني ولصناع القرار في فلسطين.

وأكد النجار انه في نهاية الزيارة سيتم عقد مؤتمر صحفي امام مستشفى عالية في الخليل للحديث بشكل تفصيلي عن هذه الخدمات وبعض الاحصائيات الصحية وعمل مقارنه لها مع بقية محافظات الضفة الغربية اعتماد على التقرير الصحي السنوي لعام 2009 الصادر عن وزارة الصحة الفلسطينية، بالاضافة الى توضيح الكثير من الحقائق الصحية والفنية والادارية الخافية على البعض.

وفي نفس السياق أكد النجار انه قرر خلال اليام القادمة الالتقاء مع كافة رؤساء البلديات ورؤساء المجالس القروية وأمناء سر الأقاليم لحركة فتح في محافظة الخليل لوضعهم بصورة تفصيلية عن واقع خدمات وزارة الصحة في الخليل.