وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي سنجل يتوج بطلاً لبطولة فلسطين للشباب في الكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 25/09/2010 ( آخر تحديث: 25/09/2010 الساعة: 18:17 )
رام الله - معا - خالد وماجد عرباس - شهدت صالة مركز شباب عسكر يوم الجمعة نهائيات بطولة الشباب للكرة الطائرة والتي وصل إليها أندية سنجل وجيوس وحجة والنزلة الغربية بعد تأهلهم من المرحلة الأولى والتي أقيمت الأسبوع الماضي على أربعة ملاعب في محافظة قلقيلية وقد شهدت اللقاءات النهائية الإثارة والقوة والندية والأداء المميز من قبل اللاعبين الذين أضفوا رونقاً على لعبة الكرة الطائرة .

حيث تميز عدد من اللاعبين في مراكز اللعب ممثلاً بالإعداد الجيد والاستقبال والصد على الشبكة والضربات الساحقة. والذي تميز بها لاعبوا الفرق المشاركة. وقد شهدت اللقاءات حضور الراعي الرسمي للبطولة مندوبي شركة جوال وأعضاء الإتحاد أسامة جوابرة ورامي دحادحة وعدنان أبو فرحة ورائد حمدان وجماهير غفيرة ساندت أنديتها.

وقد سجلت النتائج التالية في المباريات التي أقيمت.
سنجل + جيوس
انتهى اللقاء بفوز نادي سنجل بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وبواقع 25/21 + 21/25 + 25/18 + 25/16.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع حجة والنزلة الغربية حيث تميز هذا اللقاء بالإثارة والقوة وتقدم نادي حجة بشوطين مقابل لا شيء وبواقع 25/12 + 25/14 ، إلا أن لاعبو النزلة الغربية قلبوا الطاولة على لاعبي حجة وتمكنوا من حسم الأشواط الثلاثة الأخيرة لصالحهم وبواقع 25/20 + 25/18 + 15/12 . ليتأهل النزلة الغربية لملاقاة سنجل في النهائي.

المباراة الثالثة بين المركزين الثالث والرابع حسمه لاعبو نادي شباب جيوس الذين استطاعوا من تحقيق الفوز على نادي حجة وبثلاثة أشواط مقابل لا شيء وبواقع 25/23 + 25/15 + 25/16 .

المباراة النهائية والتي جمعت نادي سنجل والنزلة الغربية وانتهت إلى فوز مريح لصالح نادي سنجل وبثلاثة أشواط مقابل لا شيء وبواقع 25/11 + 25/11 + 25/22 . ليزف لاعبو نادي سنجل اللقب لناديهم ولبلدتهم ليضيفوا لقباً جديدتاً بعد لقب كأس السوبر.

قاد اللقاءات الحكام : رئيس اللجنة السيد أحمد عناية وتيسير علاونة ومنذر بكر وبسام سماعنه وفهد عيناش ورشيد إسماعيل وناصر حمدان .
وفي نهاية البطولة قام أعضاء منصة الشرف المكونة من راعي البطولة شركة جوال وأعضاء الإتحاد لتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة وتمثلت بما يلي :
1- كأس وميداليات ذهبية لنادي سنجل البطل.
2- كأس وميداليات فضية لنادي النزلة الغربية الوصيف.
3- ميداليات برونزية لنادي شباب جيوس صاحب المركز الثالث.
وقدم اتحاد الكرة الطائرة شكره إلى ادارة مركز شباب عسكر لاستضافته المباريات النهائية على صالته وتعاونه الدائم مع نشاطات الإتحاد.

لاعبون برزوا في البطولة :
برز عدد من اللاعبين الشباب في هذه المباريات منهم : زياد عصفور وجهاد الهندي من سنجل ، ومن جيوس فريد خالد ومازن عوني ومحمد خريشه ومن النزلة الغربية منهل كتانه ومحمد صبحي ومعاذ كتانه ومن حجة قتيبة إياد وحليم نعيم وسلام فكر.

وقامت لجنة خاصة من الإتحاد والمدربين والمراقبين بمتابعة لاعبي البطولة حيث تم تسجيل عدد لا بأس به من اللاعبين الذين تميزوا في المباريات تمهيدا لاختيارهم للانضمام لمنتخب الوطني للشباب وسيعلن عنهم لاحقاً من خلال لجنة المنتخبات في الإتحاد.

وقد تغيب رئيس الإتحاد العميد جبر عصفور عن حضور النهائيات نظراً لتواجده خارج البلاد.