وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري كرة الطاولة للاولى : طارق بن زياد البطل و صور باهر الوصيف

نشر بتاريخ: 25/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 15:20 )
الخليل - معا - احمد جوابرة - اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة دوري الدرجة الاولى على طاولات قاعة ماجد اسعد حيث استكمل المرحلة الاخيرة من الدوري وكانت نتائج هذه المرحلة على النحو التالي :
فاز صور باهر على الجمعية الشبان المسلمين 3 /صفر
فاز طارق بن زياد على سنجل 3/ صفر
فاز اسلامي بيت لحم على اورذوكسي 3 / 2
فاز طارق بن زيا د على صورباهر 3 / صفر
فاز اورتوذكسي القدس على جمعية الشبان المسلمين 3 / صفر
فاز اسلامي بيت لحم على سنجل 3/1
فاز صور باهر على اورتوذكسي القدس 3/ 2
فاز طارق بن زياد على اسلامس بيت لحم 3 /صفر
فاز سنجل على جمعية الشبان المسلمين 3/ صفر
فاز صور باهر على اسلامي بيت لحم 3/ 1
فاز سنجل على اورتوذكسي القدس 3/ 1
فاز طارق بن زياد على الجمعية 3 / صفر
فاز صور باهر على سنجل 3/ 1
فاز اسلامي بيت لحم على جمعية الشبان المسلمين 3/ صفر
فاز طارق بن زياد على اورتوذكسي القدس 3/ صفر

وبعد هذه النتائج صعد الى الدرجة الممتازة فرق طارق بن زياد وصور باهر واسلامي بيت لحم .

وفي القسم الثاني من الدوري هبط الى الدرجة الثانية فرق الموظفين واهلي القدس و اتحاد بيت جالا .

وتكون الفرق التي بقيت في الدرجة الاولى فرق مركز شباب العروب و نادي سنجل ونادي عزون ونادي جمعية الشبان المسلمين وابداع الدهيشة .

وقد شهدت البطولة تنافس قوي خاصة من فرق طارق بن زياد وصور باهر واسلامي بيت لحم واورثوذكسي القدس وتميز طارق بن زياد الذي لم يخسر اي شوط في هذه البطولة حيث ابدع اللاعبين خالد الرجبي وعادل غيث وجمال ابوعودة ووفا الرجبي ونضال ابو حمدية .

وفي نهاية البطولة تحدث رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة حيث اكد على حرص الاتحاد الفلسطيني على اكمال برنامج الاتحاد السنوي للانشطة وتصنيف جميع الفرق المنتسبة للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة برغم من المعيقات التي تقف في وجه الاتحاد خاصة المعيقات المادية كما طالب من الفرق التي ستشارك في البطولة العربية في بيروت الاستعداد الجيد لتشريف كرة الطاولة الفلسطينية وأكد رضوان الشريف ان الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يدعم مبادرة نادي سلفيت الرياضي لعقد اجتماع موسع بين الاتحاد والاندية واللاعبين وسيعمل الاتحاد على انجاح هذه المبادرة كما شكر الياس الطمس على رعايته لهذه البطولة وطالب المؤسسات الوطنية رعاية نشاطات الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة .

وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس على المراتب الثلاثة الاولى وحضر الاحتفال الهيئة الادارية لنادي سلفيت وعدد من رؤساء الاندية المشاركة .

اشرف على البطولة اعضاء الاتحاد رضوان الشريف واحمد الجوابرة وعيسى كنعان واكرم سعد الدين وابراهيم صوان ورامي قناديلو وجمال المغربي

حكام المباريات : الحكم العام للبطولة الحكم الدولي انيس ابو شنب والحكام حامد العيايدة ومحمد سمحة وعماد عطية وبلال حماد وعصام سليم .