وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحت رعاية الرئيس: اللجنة العليا تحدد موعد "العرس الجماعي" بنابلس

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 16:30 )
نابلس - معا - إجتمعت اللجنة العليا المشرفة على تنفيذ العرس الجماعي "أفراح فلسطين" بحضور رئيس اللجنة اللواء جبرين البكري محافظ نابلس وأعضاء اللجنة لمتابعة الترتيبات الخاصة بالعرس الجماعي والذي سيقام في مدينة نابلس في تشرين الأول المقبل، بمشاركة العشرات من العرسان من محافظة نابلس.

وتم خلال الإجتماع مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالعرس الجماعي، ومن ضمنها تحديد موعد رسمي للعرس الجماعي وهو مساء يوم الخميس الموافق 21/10/2010.

حيث أشار اللواء جبرين البكري أن رعاية الرئيس للعرس الجماعي توفر لنا جميعاً الدافع للعمل بشكل أكبر لإتمام هذا العرس بمستوى يليق بالوطن والمواطن، وقد قام اللواء البكري بالطلب من اللجنة العليا المشرفة على العرس على ضرورة متابعة الإتصالات مع كافة الجهات لوضع كافة الترتيبات للإستعداد لإخراج هذا العرس ضمن الرؤية المخطط لها.

فيما أشار مهند الرابي مدير شركة ديارنا صاحبة فكرة هذا العرس بأن الشركة تفتخر وتعتز برعاية الرئيس لهذا الحدث لما لهذه الرعاية من دلالات هامة للجميع، وأن اللجنة ستتابع عملية التواصل مع الشركات والبنوك والمؤسسات المحلية لترتيب موضوع الرعايات والجوانب المتعلقة بها.

وفيما يتعلق بموضوع الحملة الإعلانية والإعلامية، أشار تيسير نصر الله مدير عام التخطيط في محافظة نابلس أن اللجنة ستبدأ خلال الأسبوع الحالي حملة إعلانية وإعلامية مكثفة تهدف لتوضيح فكرة العرس الجماعي بكافة الأبعاد بالإضافة لتوجيه دعوة للجميع لمساندة اللجنة في تحقيق أهدافها لما لهذا العرس من بعد إجتماعي وإقتصادي.

من جانبه دعا الشيخ سعد شرف المستشار الديني للعرس الجماعي الجميع للعمل على نشر وتعميم فكرة العرس وايصالها لكل بيت للوصول لجميع الأشخاص ممن يريدون الزواج وتكملة نصف دينهم لمشاركتنا الفرحة لتعم الفرحة والبركة على الجميع.

وأشارت رجاء الطاهر مديرة دائرة العلاقات العامة في بلدية نابلس أن اللجنة ستعلن خلال الحملة الإعلامية عن البرنامج بكافة تفاصيله وأكدت بأن البرنامج سيكون مميزا بحيث ينقل الفرحة والإبتسامة على أهالي العرسان وللحضور.

والجدير ذكره بأن شركة "ديارنا" للتطوير العقاري والإستثمار تستقبل يوميا اعدادا من الشبان الراغبين بالاشتراك في العرس من خلال تعبئة استمارة معلومات خاصة، حيث سيستمر التسجيل للعرس حتى تاريخ 15/10/2010.

وكانت اللجنة العليا المشرفة على العرس الجماعي، والتي يترأسها اللواء جبرين البكري محافظ نابلس وتضم كلاً من محافظة نابلس وبلدية نابلس وشركة "ديارنا" إضافة للمستشار الديني الشيخ سعد شرف، قد اعلنت قبل فترة عن فتح باب التسجيل للمشاركة في هذا العرس والذي سيمتاز ببعده التراثي والشعبي وسيجسد الهوية الفلسطينية من خلال فقرات فنية وغنائية.