وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السعدي: عدم مشاركة السيلة في كأس فلسطين لاسباب مادية

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 13:52 )
جنين - معا - عصري فياض - قال عبد العفو السعدي مساعد مدرب فريق نادي اتحاد سيلة الحارثية بكرة السلة إن غياب فريقنا عن المشاركة في بطولة كأس فلسطين بكرة السلة جاء لاسباب مادية، حيث لم يتمكن الفريق من دفع الاستحقاقات المطلوبة للبطولة، وعدم قدرته على دفع مستحقات السفر لاجراء المباريات.

واضاف إن الحزن يلف الفريق والطاقم التدريبي بسبب غيابه عن المشاركة في البطولة المذكورة، خاصة بعد اقرار الاتحاد عدم السماح للاعبين الاجانب بالمشاركة ما يعزز مكانة وموقع الفريق السيلاوي الذي خاض البطولات السابقة دون تعزيز، وكان بارزا بشكل ملفت، والإخفاق الذي لحق به في بعض المباريات كان بسبب وجود لاعبين اجانب وافدين في فرق الخصم.

وأضاف السعدي أن فريق السيلة الذي يعاني مشاكل جمة يغيب لاول مرة عن بطولة فلسطين.

وقال إن وعودات صدرت بعد تأهل الفريق للدرجة الاول بدعم الفريق وإعادة تأهيل البنية التحتية للملعب التدريبي لم نلمس منها لغاية الان، أي خطوة عملية بهذا الاتجاه، فقد ذهبت أدراج الرياح.

وناشد السعدي الجهات والمؤسسات وعلى رأسها محافظة جنين العمل على تقديم الدعم اللازم للفريق كي يقوم بدوره في المشاركة في البطولات الرسمية، خاصة وانه الفريق الوحيد الذي يشارك في البطولات الرسمية والدورية من محافظة جنين.