وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي جنين يواصل تدريباته في المعسكر التدريبي بالاردن

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 13:51 )
جنين - معا - عصري فياض - واصل وفد نادي جنين الرياضي تدريباته المكثفة على ملعب نادي الاتحاد العربي في اربد ضمن معسكره الذي بدأ يوم الجمعة الماضي والذي يتواصل حتى الاول من الشهر القادم.

وقال احمد ابو الرب رئيس البعثة إن إدارة النادي قامت بزيارة برفقة رجل الاعمال جلال المهدي الى رجل الاعمال الفلسطيني المهندس هلال ال سعد في عمان، حيث شرحت له واقع النادي والنتائج التي حققها مؤخرا والتي كان آخرها بطولة كأس فلسطين ودور النادي الرياضي والثقافي والاجتماعي في مدينة ومحافظة جنين.

وقد اثنى رجل الاعمال ال سعد على انجازات النادي وقدم مبلغا ماليا كبيرا دعما للنادي والفريق، وقال رجل الاعمال المهدي ان تقديم الدعم لنادي جنين ياتي من منطلق واجب والتزام ذاتي.

واضاف أن الحركة الرياضية الفلسطينية لها على رجال الاعمال الفلسطينين واجب الدعم لانها تحمل رسالة وطنية وانسانية وتساهم في تنمية الاجيال الشابة وتعزيز المجتمع بالمثل العليا.

من جهته قال المدرب ايمن العمري مدرب الفريق ان التدريبات تسير وبالتعاون مع مدربي فريق النادي العربي على قدم وساق حسب الخطة المرسومة واضاف ان فريق نادي جنين سيجري ثلاثة مباريات تنشيطية ضمن برنامج المعسكر وهي المباراة الاولى مساء غد مع فريق النادي العربي برعاية بلدية اربد والثانية بعد غد مع فريق كفر سوم والثالثة الخميس مع فريق الرمثا.

واضاف العمري ان هذه المباريات ستكون ثمرة للتدريبات والتمارين التي يتلقاها الفريق في وجبتي الصباح والمساء.