وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اقليما سلفيت ونابلس يكرمان مدير عام المستشفيات

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 09:48 )
سلفيت-معا- قام يوم امس امين سر اقليم سلفيت عبد الستار عواد وامين سر اقليم نابلس محمود شتيه يرافقهم عدد من اعضاء الاقليمين بزيارة مدير عام المستشفيات الدكتور نعيم صبره،حيث تم تقديم درع تقديري باسم كوادر الحركة للدكتور صبره تعبيرا عن الشكر والتقدير لجهوده في خدمة ابناء الحركة والوطن والدور الريادي الذي يقوم به في تطوير وخدمة القطاع الصحي،متمنين له دوام التقدم والنجاح.

وقد اشاد عواد بالدور المميز الذي يقوم به صبره منذ اللحظات الاولى لعودته للوطن سواء في مجال بناء التنظيم اوالعمل في مجال الصحة حيث كان له البصمات الواضحة في ان راى مستشفى ياسر عرفات الحكومي في محافظة سلفيت النور بطواقمه الفنية وبنائه المميز.

واكد شتيه "ان السمعه الطيبة للدكتور صبره تسبقه اينما حل،فالاداء والمهنية العالية التي يتصف بها تجعله محل احترام وتقدير ،وان هناك تحسنا ملحوظا في مجال الخدمات الصحية يستحق ان تقدم الحركة لكل الطواقم العامله في مجال الصحة الشكر والثناء على جهودهم المتواصله لتطوير هذا القطاع الهام".

من جهته شكر الدكتور صبره كادرات التنظيم على هذه اللفته الكريمة،معربا عن اعتزازه وافتخاره بانه جاء من رحم التجربة التنظيمية لمحافظة سلفيت والتي تحتاج الى وقوف كل الاوفياء الى جانبها ودعم اهلها للصمود والوقوف في وجه سرطان الاستيطان ومخططاته التهودية، مؤكدا ان الدور الذي يقوم به هو وكل الطواقم التي تعمل في مجال خدمات المواطنين واجب يسعى الجميع للقيام به على اكمل وجه.

وقام عواد واعضاء اقليم سلفيت بتقديم درع تقديري باسم كادرات التنظيم في محافظة سلفيت والاطر التنظيمية للمدير الاداري للمستشفى الوطني علان صوف تقديرا لجهوده وادائه المميز وحسن التعاون .

بدوره شكر صوف كادر التنظيم على هذا التكريم والذي يعني له الكثير مثمنا دور الاقليم في التواصل مع ابناء الحركة والاداء الفعال.