وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الموظفين بالمقالة يفتتح دورة تدريبية في الجودة الإدارية الشاملة

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 12:05 )
غزة- معا- افتتح ديوان الموظفين العام بالحكومة المقالة اليوم الاثنين دورة تدريبية بعنوان الجودة الإدارية الشاملة في ديوان الموظفين العام والتي تستهدف مدراء الدوائر ومختلف أعضاء فرق الجودة في دوائر الديوان, بواقع (9) ساعات تدريبية وزعت على أربعة أيام.

وناقشت الدورة التي يعقدها مكتب مساعد رئيس الديوان العام لشؤون الجودة, واقع العمل في كافة دوائر الديوان وسبل تطويره من خلال اعتماد الجودة منهجاً علمياً يساهم في تطوير أداء الديوان ويرتكز عليه.

واحتوى المنهج التدريبي المُعد من قبل أ.د محمد المدهون رئيس الديوان, على مفاهيم واسعة للجودة وسبل تطبيقها في العمل الإداري والحكومي بهدف الرقي بعمل الديوان ووصوله إلى الجودة الشاملة.

وتطرقت الدورة إلى المعوقات التي تواجه موظف الديوان في مختلف الدوائر العاملة, مع تقديم بعض المقترحات والحلول التي تساهم في تطوير العمل والوصول بالموظف الحكومي إلى أفضل حالات الرضا الوظيفي.

وشهد اليوم الأول من الدورة نقاشاً مستفيضاً حول واقع العمل في الديوان, وسبل تطوير الأداء بما يتناسب مع أعداد الموظفين من العاملين في مختلف الدوائر, وسط تقديم جملة من المقترحات والأفكار التي تساهم في رقي الأداء والنهوض به.

يشار إلى أن ديوان الموظفين العام أعلن مؤخراً عن تشكيل مكتب مساعد رئيس الديوان لشؤون الجودة,