وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال" ترعى انشطة ارثوذكسي رام الله السلوية

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 14:20 )
رام الله -معا - بسام ابو عرة - وقعت امس شركة جوال ونادي أرثوذكسي رام الله اتفاقية رعاية نشاطات كرة السلة في النادي لكافة الاعمار وذلك في مقر النادي برام الله، حيث وقع الاتفاقية من قبل شركة جوال عمار العكر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية جوال وعن النادي د. هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي بحضور د. ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة ود. مروان طوباسي محافظ محافظة طوباس وجونيت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله والارشمندت الياس عواد رئيس الطائفة الارثوذكسية برام الله ونبيل قرط نائب رئيس النادي ونقولا خوري امين الصندوق ومن اللجنة الرياضية بالنادي بسام رنتيسي وجاك طنوس وعيسى حلوة وحشد كبير من الهيئة العامة للنادي الارثوذكسي.

ونصت الاتفاقية على رعاية شركة جوال فرق النادي الارثوذكسي بكرة السلة لجميع الفئات العمرية للاناث والذكور لمدة سنة كاملة يبدا من تاريخ توقيع العقد، فيما سيترتب على النادي وضع شعار جوال على ملابس النادي جميعا في جميع البطولات المحلية والخارجية.

وتأتي هذه الرعاية الجديدة لشركة جوال برعاية نادي ارثوذكسي رام الله بعد رعاية العديد من الاندية على مستوى الوطن وفي كافة المحافظات وكذلك العديد من البطولات الرسمية بكرة السلة للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة واندية ابداع والسرية لكرة السلة وجيوس لكرة الطائرة وتم تتويج الرعايات برعاية دوري القدس للمحترفين بكرة القدم وهي الرعاية الكبرى للشركة هذا العام.

يذكر ان النادي الارثوذكسي برام الله احد اعمدة الاندية السلوبة في فلسطين واحد ركائز الدوري السلوي من خلال احتلاله احد المراكز الستة الاولى بالدوري الماضي والذي سبقه، وقدم مستويات رفيعة وعالية بلعبة كرة السلة في فرقه لجميع الفئات العمرية وبلعب بالفريق العديد من اللاعبين المميزين.

وجاء توقيع الاتفاقية على هامش احتفال الطائفة الارثوذكسية بعيد الصليب في قاعة النادي حيث بدأت فعاليات الحفل بكلمة ترحيبية من قبل رئيس النادي هاني الحصري الذي رحب بالحضور وهنئ الجميع بعيد الصليب ثم تحدث عن نشاطات النادي الرياضية والكشفية والثقافية، وثمن دور ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة على دعمها الكبير للاندية الرياضية، وشكر حضور محافظ طوباس مروان طوباسي ودعمه الكبير للنادي ثم شكر د.حنا عيسى وكيل وزارة الاوقاف للشؤون المسيحية لدعمه الكبير للاندية وبالذات ارثوذكسي رام الله وكذلك دعمه المتواصل للكنائس المسيحية في فلسطين، ثم شكر وسائل الاعلام المختلفة وخص بالذكر تلفزيون فلسطين ووطن.

ثم تحدث عمار العكر الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية جوال هنئ فيها الحضور بعيد الصليب باسم جوال واكد ان شركة جوال تقدم رسالة قوية وشراكة مع القطاعين الشبابي والرياضي وتقوم برعاية العديد من الانشطة الرياضية والاجتماعية ورعاية العديد من الاندية الرياضية وخاصة المتعلقة منها بكرة القدم وكرة السلة.

ثم تحدثت د. ليلى غنام محافظة محافظة رام الله والبيرة هنأت فيها الحضور بالعيد، ونقلت تحيات الرئيس محمود عباس وتهنئته للحضور بالعيد، مؤكدة ان القيادة الفلسطينية لن تتخلى عن الثوابت الوطنية خلال مشاركتها في المفاوضات مع الاسرائيليين.

واكدت انه لا يوجد فرق بين مسيحي ومسلم , بل نحن شعب واحد متحابين متكافلين لا يفرقنا احد ابدا وهناك اخوة مسيحية اسلامية منذ قديم الزمان وستبقى كذلك, متمنية ان يكون اللقاء القادم في القدس الشريف وقد تحررت من الاحتلال.

ثم تحدث الارشمندت الياس عواد رئيس الطائفة الارثوذكسية برام الله حيث تحدث عن معاني العيد مؤكدا ان هذا العيد هو عيد وطني ايضا وليس ديني لانه يمثل انتصارا على اليهود، مضيفا ان العيد يجمعنا بالمحبة والفرح والقوة.

ثم تم تكريم احد فرسان رام الله بالبذل والعطاء والذي قام بترميم العديد من الكنائس على حسابه الشخصي في طول البلاد وعرضها الاستاذ جريس شاربين بدرع تذكاري ومن ثم تم ايقاد شعلة العيد.

من جانب اخر قامت فرقة النادي بعدة عروض فلكلورية ودبكات شعبية وشاركت فرقة الكشافة التابعة للنادي الارثوذكسي بالعروض .