وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير المخابرات العامة بقلقيلية يتفقد دار الايمان للايتام

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 15:43 )
قلقيلية- معا- قام مدير المخابرات العامة في محافظة قلقيلية العقيد احسان الناظر يرافقه العديد من ضباط الجهاز بزيارة لدار الايمان لايواء ورعاية الايتام.

واطلع الناظر على اوضاع الاطفال الايتام وظروف حياتهم المعيشية واكد على اهمية رعاية هذه الشريحة من ابناء المجتمع وضرورة توفير ظروف حياة كريمة لهم وضمان حقوقهم التعليمية والصحية كي يصبحوا من القادرين على الاندماج بالمجتمع بطريقة فاعلة وايجابية.

واشاد الناظر بدور مؤسسة الايمان على ما تقدمه لرعاية الايتام وترويج فكرة التبني لـ هؤلاء الاطفال من قبل المواطنين من المقتدرين مشيرا الى ما قام به الرئيس محمود عباس من خلال تبنيه لبعض الحالات في اشارة منه للاهتمام بهذه الفئة.

واكد الناظر اهتمام المؤسسة الامنية بشكل عام وجهاز المخابرات العامة بشكل خاص بتوفير ظروف امنية مناسبة لهم، وتوفير الحماية لهم، مؤكدا جاهزية المخابرات العامة بتقديم كل مساعدة ممكنة لهذه المؤسسة التي ترعى هذه الفئة.

بدوره قام الشيخ ابراهيم الحسن رئيس الجمعية بتقديم الشكر للعقيد الناظر على هذه الزيارة وطالب بضرورة ان تقوم الحكومة بتوفير اعتماد مالي لبعض العاملين في الجمعية لتخفيف العبئ المالي من جهة، وضمان استمرارية الخدمات المقدمة من قبل الجمعية من جهة اخرى.