وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي العـرقة الرياضي يفوز بسباعيات شهداء دير غزالة في دير غزالة

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 20:29 )
جنين - معا - فاز نادي العرقة الرياضي بدوري سباعيـات الشهيد فيصل زكارنة والتي أقامها نادي دير غزالة في محافظة جنين على ملعب دير غـزالة ، حيث ظفر فريق نادي العرقة بكأس البطولة بعد خوضه المباراة النهائية مع نادي دير غزالة وانتهت بفوز العرقة بهدف مقابل لا شيء .

ويذكر ا ن هذه المشاركة الأولى للنادي بعد شهر رمضان وبقيادة المدرب زيدان حمّاد ، الذي عمل منذ بداية هذا الشهر على البدء بإعداد الفريق بشكل جيد ،
كما حصل نادي العرقة على أفضل حارس مرمى فقد حصل اللاعب عاهد سميح عبد اللطيف حارس فريق الناشئين في النادي على هذا اللقب .

وفي أعقاب الانتهاء من هذه البطولة زار وفد من نادي دير غزالة برئاسة سليمان زكارنة مسؤول تنظيم فتح في قرى شرق جنين ورئيس مجلس دير غزالة ورئيس النادي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي برفقة عدد من أعضاء حركة فتح ونادي دير غزالة وعدد من العاملين في بعض المؤسسات الشبابية في قرية بيت قاد شرقي جنين .

وكان في استقبالهم رئيس النادي محمد العرقاوي وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي وممثلوا عن المجلس القروي وحركة فتح في قرية العرقة وقد رحب محمد العرقاوي رئيس النادي بالوفد الضيف والكبير وشكرهم على الزيارة الأخوية التي كان لها معنى كبير في نفوس الشباب الرياضيين في النادي وأندية كفرراعي وبيت قاد . وتم التأكيد على التواصل والتآخي في مختلف النشاطات الرياضية المستقبلية . واعتبر عرقاوي أن هذه الزيارة الأولى لول وفد يزور مقر النادي الجديد الذي سيفتتح في غضون الأيام القادمة .

وقد تحدث رئيس مجلس دير غزالة في كلمته عن بعض الإشكاليات التي رافقت بطولة سباعيات أقيمت على ملعب دير غزالة حصلت من بعض أفراد الجمهور الذين كانوا خارج الملعب . واكد على أن هذه الظاهرة أي ظاهرة العنف الرياضي أصبحت مرفوضة في جميع الملاعب . وأن العلاقات الرياضية يجب أن تتسم بروح المحبة والوئام . وقد تم الاتفاق على الانتهاء من كافة الإشكالات العالقة بهذا الخصوص . واعتبرت هذه الزيارة هي بداية لعقد عدد من اللقاءات الدورية المتكررة التي طالب بها أعضاء الناديين من اجل تكريس التواصل الرياضي .