وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تلقي القبض على شخص استاجر اخرين لحرق مركبة في العبيدية

نشر بتاريخ: 27/09/2010 ( آخر تحديث: 27/09/2010 الساعة: 20:48 )

بيت لحم – معا- ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص بتهمة استئجار اشخاص لحرق مركبة احد المواطنين في بلدة العبيدية بمحافظة بيت لحم .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام في الشرطة ان عمليات الشرطة تلقت بلاغا بعد منتصف ليلة أمس حول وجود مركبة تحترق في الشارع العام ببلدة العبيدية شرقي بيت لحم ، و على الفور تحركت دورية الشرطة الى المكان و وجدت مركبة تحترق في منطقة سكنية و تشكل خطراً على حياة المواطنين حيث قامت باخماد الحريق بمساعدة المواطنين جنبا لي جنب .

واضاف البيان ” بأن الشرطة عثرت على إطار محشو بقماش مشبع بمادة البنزين و مشتعل أسفل خزان وقود المركبة ، مؤكداً أن كفاءة الشرطة وسرعتها في التعامل مع الاحداث حالت دون وقوع كارثة في حال انفجار الخزان بهذه المنطقة “.

وبالتحقيق الأولي في ملابسات القضية تبين وجود خلاف بين صاحب المركبة وشخص آخر اعترف بقيامه باستئجار مجموعة من الاشخاص من سكان محافظة الخليل لحرق المركبة مقابل مبلغ 3500 شيكل بهدف الانتقام .

واكد البيان ان الشرطة القت القبض على شخص تبين علمه المسبق بنية المتهم تنفيذ جريمة الحرق قبل وقوعها و ما زالت دورياتها تبحث عن المنفذين والمعروفين لديها كونهم من ذوي السوابق الجنائية لإلقاء القبض عليهم وإحالتهم للنيابة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

من جانبه أكد مدير شرطة المحافظة المقدم خالد التميمي بأن دوريات الشرطة الليلية عيون ساهرة على أرواح وأملاك المواطنين وهي بالمرصاد دائماً للعابثين بأمننا.