وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عياد: انا هنا وعقلي هناك مع الفدائي في بطولة غرب اسيا

نشر بتاريخ: 28/09/2010 ( آخر تحديث: 28/09/2010 الساعة: 11:32 )
القدس - معا - قدري سلامه - المدافع رأفت عياد والذي يلعب ضمن صفوف فريق جبل المكبر احد فرق دوري المحترفين وبطل الدوري لعام 2009، التحق اول امس في المعسكر التدريبي للمنتخب الاولمبي الذي انطلق على استاد الشهيد فيصل الثاني والعشروين من الشهر الحالي، ويكون الجهاز الفني للمنتخب باستدعائه المدافع عياد قد عزز صفوفه في الناحية الدفاعية.

حيث اكد عياد ان المستوى العام للمنتخب جيد وهناك اصرار لدى الجميع على تطوير ادائنا من الناحية البدنية والفنية والانسجام المطلوب.

واضاف اننا نؤدي وجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية وذلك استعداداً للاستحقاقات القادمة، واكمل عياد اننا نشعر بحجم السؤولية الملاقاة على عاتقنا وتحديداً في ظل النهضة الكروية التي نعيشها والتتطور الملحوظ في الرياضة الفلسطينية، بقيادة رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب.

وفي ذات السياق قال عياد: ان الجماهير الفلسطينية تعول علينا الكثير، وان شاء الله نقدم اداء يشرف الكرة الفلسطينية ويلبي طموحات الشارع الرياضي في استحقاقاتنا الودية والرسمية القادمة.

وقال عياد: انا متفائل لعودتي لصفوف المنتخب الاولمبي والثقة التي احصل عليها من جانب المدير الفني للمنتخب مختار التليلي.

وختم عياد حديثه: اتمنى ان اعود لصفوف المنتخب والدفاع عن الألوان الوطنية قائلاً، انا هنا وعقلي ومشاعري هناك مع الفدائي في بطولة غرب اسيا.