وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى رفيديا بحلة جديدة و8 غرف عمليات حديثة

نشر بتاريخ: 28/09/2010 ( آخر تحديث: 28/09/2010 الساعة: 13:18 )
بيت لحم- معا- أعلن مدير مستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس الدكتور خالد صالح عن انتهاء عملية تجهيز ثماني غرف للعمليات في المستشفى لتصبح قادرة على استيعاب كافة العمليات بدء من الاحد القادم.

وقال صالح: "ان ما انجز في مستشفى رفيديا من حيث عدد غرف العمليات وسرعة تجهيزها يعتبر قياسيا، اذا ما قورن بباقي المستشفيات في الضفة الغربية، منوها الى ان ادارته ستتواصل مع الموطنين الذين تأخرت مواعيد اجراء العمليات لهم هاتفيا، من اجل حجز مواعيد قريبة.

وكشف صالح عن وجود فريق امريكي متخصص بجراحة المسالك للأطفال سيساعد في اجراء العمليات الجراحية وافتتاح غرف العمليات.

وبناء على شكوى تقدم بها احد المواطنين عبر برنامج "على الطاولة" الذي تبثه شبكة "معا"، ويقدمه الزميل انس الصبار، حول خدمات المستشفى وسوء تعامل موظف الاستقبال، طالب صالح كافة المواطنين في محافظة نابلس التوجه لادارة المستشفى وتقديم الشكاوى، واعدا أن يتم النظر في كافة الشكاوى بالتعاون مع وحدة الشكاوى في وزارة الصحة للتحقق منها.

وبين صالح ان اكثر من 250 حالة مرضية تصل غرفة الطوارئ في المستشفى يوميا، وهو ما يخلق حالة من الغضب لدى المواطن بسبب نقص الآسرة، مطالبا كافة المواطنين التحلي بالصبر وعدم الدخول في مشادات مع الممرضين الذين يتواجدون في المستشفى لخدمتهم.

وختم صالح مداخلته بأنه على قناعة بأن المواطنين سيفاجأون قريبا بوضع المستشفى وذلك ايجابيا، بعد النجاح في توفير العديد من المرافق والخدمات للمرضى للتخفيف من معاناتهم الصحية والمادية.