وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية القدس تعقد اجتماعها الدوري الاول

نشر بتاريخ: 28/09/2010 ( آخر تحديث: 28/09/2010 الساعة: 13:48 )
القدس- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم في القدس اليوم اجتماعها الدوري الاول والذي ضم اطراف العملية التربوية من مدير التربية والنواب الفني والاداري ورؤساء الاقسام ومديرو ومديرات المدارس.

وقد تمحور الاجتماع حول الية العمل للعام الدراسي 2010-2011 والتعاون بين الاطراف المختلفة مما يضمن نجاح سير العملية التربوية وتحقيق الاهداف التربوية بما يتناسب وخطط وزارة التربية والتعليم العالي.

وفي بداية الاجتماع رحب مدير التربية والتعليم سمير جبريل بالحضور متمنيا للجميع عاما دراسيا مزدهرا نزداد فيه صلابة في مواجهة التحديات التي يفرضها علينا الواقع السياسي للمدينة المقدسة، مؤكدا على ان الهدف الاول الذي نسعى جميعا لتحقيقه هو خدمة العملية التربوية والارتقاء بالمستوى التعليمي في المدينة وتحقيق التعليم النوعي للطلبة.

وقد بين جبريل ان هذا الاجتماع ياتي ضمن سلسلة من الاجتماعات الدورية التي سيتم عقدها خلال العام الدراسي والتي تهدف لزيادة الاتصال والتواصل وتبادل الافكار والمقترحات بين جميع افرع العملية التربوية الامر الذي سينعكس ايجابا على العملية التربوية برمتها ومحورها الاساسي وهو الطالب، واكد جبريل في حديثه اننا في المديرية فريق واحد نعمل ضمن منظومة واحدة متكاملة.

وقد استعرض رؤساء الاقسام المختلفة اهم التعليمات والتوصيات لهذا العام ونقاط الضعف في الاداء للعام الماضي واسلوب تجاوز العقبات التي واجهت الجميع خلال العام المنصرم.

وقد اتيح المجال لمديري ومديرات المدارس للحديث والتعبير عن همومهم ومشاكلهم وتوصياتهم للعمل في العام الدراسي الحالي كما تمت الاجابة على اسئلتهم واستفساراتهم من قبل مدير التربية والنائب الاداري والفني ورؤساء الاقسام كل حسب اختصاصه.