وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكوندو يتلقى دعوة لحضور اجتماع الجمعية العامة للاتحاد الدولي

نشر بتاريخ: 28/09/2010 ( آخر تحديث: 28/09/2010 الساعة: 14:01 )
نابلس - معا -- تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والتي تقام في مدينة طشقند في اوزباكستان بتاريخ 7/10/2010 وحضور بطولة العالم للبومسي التي تقام في تلك الفترة ولاهمية هذا الاجتماع على الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو حضوره حيث يتم خلالة ترشيح بعض الدول للمشاركة في اولمبياد لندن 2012 وهي الدول التى لا تتمكن من التاهل لهذا الاولمبياد وهذه فرصة تاريخية لفلسطين لترشيح لاعب للمشاركة في هذا الاولمبياد .

ومن خلال مخاطبة رئيس الاتحاد الفلسطيني لنائب رئيس الاتحاد الدولي اللواء احمد الفولي والذي وعده بحشد الدعم العربي والدول الصديقة لتنال فلسطين شرف المشاركة في الاولمبياد .

هذا وبدوره ثمن الاتحاد الفلسطيني هذه الخطوة ودعم رئيس الاتحاد في هذه المشاركة ومخاطبة بالكتب الرسمية للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ومطالبتة بكتاب الى رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو لتاكيد ترشح فلسطين لمقعد في رياضة التايكواندو في الاولمبياد وكذلك تم مخاطبة ديوان رئيس الوزراء بهذا الخصوص لدعم ومؤازرة هذا الاتحاد الذي قدم الكثير لفلسطين عربيا ودوليا .

هذا لم يتلقى الاتحاد اي رد لغاية الان وان الوقت قصير جدا وميزانية الاتحاد لا تكفي لهذه المشاركة ،ويامل الاتحاد من سرعة الاستجابة لهذا الحدث التاريخي .