وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمانة العامة تحدد جداول أعمال اجتماعات جدة

نشر بتاريخ: 11/07/2006 ( آخر تحديث: 11/07/2006 الساعة: 18:58 )
بيت لحم - معا - حدد الاتحاد العربي لكرة جداول أعمال الاجتماعات التي ستتم في محافظة جدة على هامش قرعة دوري أبطال العرب خلال الفترة من 20-25 جماد الثاني الجاري الموافق 16-21 يوليو 2006م حيث جاءت على النحو التالي وفق ما نشر الموقع الالكتروني للاتحاد العربي لكرة القدم :

أولا ً: جدول أعمال ورشة العمل بين الاتحاد العربي وشبكة راديو تلفزيون العرب

الاطلاع على الترتيبات الخاصة باجتماعات اللجنة المنظمة ومندوبي الاتحادات والأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال العرب الرابعة ، وحفل مراسم القرعة .
عقد الاتفاق بين الاتحاد العربي والشبكة .
بطولة كأس العرب 2009م .
الحملة الترويجية لبطولة كأس العرب 2009م.

ثانياً : جدول اعمال الاجتماع الاول للجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب الرابعة 2006م / 2007م

الإطلاع على تشكيل اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب الرابعة والترحيب بالسادة أعضاء اللجنة .
الإطلاع على مقترح جدول أعمال الاجتماع التنسيقي مع مندوبي الاتحادات والأندية المشاركة في البطولة .
الإطلاع على المواعيد المقترحة لاجتماعات اللجنة المنظمة للبطولة الحالية وتثبيتها .
الإطلاع على ترشيحات الاتحادات الوطنية للأندية المشاركة وتثبيت الأندية المشاركة في البطولة الرابعة وفقاً للائحة البطولة .
تحديد مواعيد فترتي التسجيل الأولى والثانية وطريقة تسجيل اللاعبين .
التأكيد على منح الأندية المشاركة مبلغ 20 ألف دولار ( نصف قيمة المكافأة المالية الممنوحة للأندية التي تخرج من الدور الأول ) خلال حفل القرعة للصرف منها على تذاكر سفرها وإقامتها في المباراة الأولى للدور الأول طبقاً لما تم الاتفاق عليه خلال ورشة العمل التي جمعت بين الاتحاد العربي والشبكة الراعية في مدينة جده .
متابعة تنفيذ العقوبات الانضباطية التي لم تنتهي مدتها والمتخذة بحق لاعبي وإداريي وجماهير بعض الفرق المشاركة في البطولة عن البطولتين الثانية والثالثة .
حفل مراسم إجراء قرعة البطولة.
الجلسة الثانية :-
9.تثبيت جدول مباريات الدور الأول للبطولة بعد اتفاق مندوبي الاتحادات والأندية المشاركة وعقب انتهاء حفل القرعة وتحديد هوية الفرق المتقابلة .
10. تثبيت موعد ومكان الاجتماع القادم للجنة المنظمة للبطولة .



ثالثاً : جدول أعمال الاجتماع التنسيقي الأول للجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب مع مندوبي الاتحادات والأندية المشاركة في البطولة :

1. الترحيب بالسادة الحضور مندوبي الاتحادات الوطنية والأندية المشاركة في البطولة .

2. الإطلاع على قرار اللجنة المنظمة والخاص باختيار الأندية المشاركة في البطولة من بين الأندية المرشحة من اتحاداتها الوطنية طبقاً للائحة البطولة .

3. تزويد الاتحادات والأندية المشاركة بالبطولة بتعليمات اللجنة المنظمة المتعلقة بتحديد مواعيد فترتي التسجيل الأولى والثانية وطريقة تسجيل اللاعبين .

التأكيد على أهم بنود لائحة البطولة الرابعة لـدوري أبطــال العــرب موسم 2006 - 2007م.

4. تزويد الأندية المشاركة بالعقوبات التي اتخذت بحق لاعبيها عن البطولتين الثانية والثالثة والتي تستمر معهم في البطولة الحالية .

5. شرح خطوات إجراء القرعة في الدورين الأول والثاني .

6. تثبيت مواعيد مباريات الدور الأول بين كل فريقين متقابلين بعد الانتهاء من مراسم القرعة ضمن المواعيد التي حددت مسبقاً ووفقاً لما نصت عليه لائحة البطولة .