وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الضميري يزور محافظة القدس

نشر بتاريخ: 28/09/2010 ( آخر تحديث: 28/09/2010 الساعة: 17:23 )
القدس-معا- استقبل محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني في مكتبه اليوم ، اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية والوفد الموافق من التوجيه السياسي الذي ضم المقدم حسين الكسواني المفوض السياسي لمحافظة القدس، وعبدالكريم ابو عرقوب مدير الاعلام في مكتب المفوض الساسي العام، بحضور عبدالله صيام نائب المحافظ، والرائد جميل بركات مدير شرطة الرام وطاقم المحافظة.

واطلع المحافظ وفد التوجيه السياسي على الواقع المحافظة والتحديات التي تواجه السلطة الوطنية في الاضطلاع بمهامها وتقديم الخدمة اللازمة لابناء المحافظة بسبب العراقيل الاسرائيلية، الامر الذي يزيد من معاناة المواطنين من جهة وفاقم الاثار الناجمة عن اي طارىء قد يحدث.

وبحث اللواء ضميري والمحافظ الحسيني سبل التعاون للتخفيف من معاناة اهالي المحافظة وتوفير الخدمات اللازمة لهم، وتسهيل دور التوجيه السياسي في القوات العاملة في الرام وابو ديس وقطنة، بالاضافة الى اضطلاعها بواجبها نحو طلبة المدارس ومؤسسات المجتمع المحلي فيها.

واكد اللواء الضميري ان مدينة القدس تحتاج الى تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية وان الدفاع عنها وعن مقداساتها واجب وطني وديني واخلاقي، وان اي سلام لا يمكن تحقيقه دون اعادتها الى ابنائها واعادتها عاصمة للدولة المستقلة، مهما طال الزمن او قصر.