وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم المدربين المشرفين على دورات السباحة في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 12:11 )
نابلس - معا - نظم المشاركون في دورات السباحة التي تنظمها كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية للعاملين والعاملات فيها حفل تكريم للمدربين المشرفين على الدورات وهم الدكتور جمال شاكر والاستاذة ارينا عبد الحق والمنقذ رافع ابو سلامة والمنقذة نجود حمادنة.

وجاء هذا التكريم ايضا تكريما لجهود إدارة الجامعة وعمادة كلية التربية الرياضية في انجاح وتنظيم هذه الدورات.

وحضر حفل التكريم الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة والدكتور وليد خنفر، عميد كلية التربية الرياضية وعدد من العاملين في الجامعة والذين شاركوا بالدورة والذين بلغ عددهم نحو اربعين مشاركا.

والقى الدكتور وليد خنفر كلمة رحب فيها بالحضور والمشاركين في الدورات والمدربين المشرفين عليها وأكد على الدور الذي تقوم به الكلية في إقامة الانشطة اللامنهجية التي تعمل على تعزيز التواصل مع العاملين في مختلف الكليات بدعم من ادارة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور رامي حمد الله، واضاف ان هذا النشاط يعتبر باكورة العمل اللامنهجي للكلية حيث تمثل في تخريج نخبة من الاساتذة المشاركين في الدورة.

الدكتور رامي حمد الله اشار في كلمة قصيرة له الى اهمية دعم الجامعة للانشطة اللامنهجية التي تقوم بها الكلية ووعد بتقديم كل الدعم اللازم للكلية.
اما الاستاذ موسى ابو دية، عميد شؤون الطلبة فقد شكر باسم المشاركين في الدورة كلية التربية الرياضية على هذه الدورة ودعاها الى عقد مثل هذه الدورات الهامة والتي تعود بالفائدة على العاملين في الجامعة.

وجرى في ختام حفل التكريم توزيع الدورع على المدربين وإدارة الجامعة تقديرا لهم في تنظيم هذه الدورة.