وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية غزة تكرم مدير مشروع الأطراف الصناعية السابق في الصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 13:59 )
غزة- معا- استقبل رئيس بلدية غزة المهندس رفيق مكي وفد من بعثة الصليب الأحمر الدولي ضم رئيس البعثة في غزة ستيفان تيريسون، و مدير مشروع الأطراف الصناعية السابق أنطوان جلوزيير، و المدير الجديد كوران شيخ و وعدد من موظفي الصليب الأحمر بغزة، و حضور كلاً من مدير مركز الأطراف الصناعية التابع لبلدية غزة حازم الشوا، و مدير العلاقات الدولية في بلدية غزة محمد الحلبي .

ورحب مكي بالوفد مثنياً على دور الصليب الأحمر في دعم مركز الأطراف الصناعية، و رفع المعاناه عن شريحة مهمة من أبناء شعبنا و دعمهم لتنفيذ سوق الحرية الشعبي، معرباً عن أمله في أن يكون هناك مشاريع أخرى تخدم أبناء مدينة غزة .

كما أعرب عن شكره لمدير مشروع الأطراف الصناعية السابق على جهوده التي بذلها طيلة الفترة السابقة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، و رحب برئيس المشروع الجديد كوران شيخ متمنياً له التوفيق في عمله، و التعاون المشترك في خدمة أهالي قطاع غزة.

بدوره شكر وفد الصليب الأحمر رئيس البلدية على حسن استقباله، متمنياً مزيدا من التعاون مع بلدية غزة، و أشار أنطوان جلوزيير إلى أهمية بحث إعادة النظر بإعادة هيكلة مركز الأطراف الصناعية و تزويده بالموارد البشرية بعد توسعته و إعادة تطويره، مثنياً على العاملين في مركز الأطراف الصناعية.

وفي نهاية اللقاء كرم رئيس البلدية مدير مشروع الأطراف الصناعية السابق بعد أن أنهي مهامة كمدير للمشروع، وشكره على جهوده التي بذلها طيلة الفترة السابقة في خدمة الشعب الفلسطيني.