وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على 8 اشخاص بتهمة السرقة وحيازة المخدرات في الخليل

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 13:13 )
الخليل- معا- ضبطت الشرطة اليوم الأربعاء، 8 أشخاص متهمين بالسرقة وحيازة مواد مخدرة في قضيتين منفصلتين في محافظة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة المباحث العامة في الخليل ألقت القبض على 4 أشخاص للأشباه بهم، وبسرقة أحدهم لمحرك كهربائي وتخريب بئر مياه في منطقة عين فارس التابعة لأراضي بلدة دورا جنوب المدينة، فيما قبضت على 3 أشخاص آخرين للاشتباه بسرقتهم لـ 50 حمامة، و 30 أرنبا من بلدة بني نعيم شرق المدينة.

وفي السياق نفسه، ألقت شرطة حلحول القبض على شخصين قاما بسرقة مياه، بعد شكوى تقدمت بها بلدية حلحول، تفيد أن الشخصين قاما بالعبث في عدادات المياه، وقبضوا على شخص آخر للاشتباه به بسرقة هاتف خلوي وتم ضبط الجهاز المسروق.

من جهة أخرى تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على شخص من بلدة يطا جنوب المدينة، ضبط بحوزته 188 غراما من مادة الحشيش المخدر.

وأوضح البيان أن شرطة مكافحة المخدرات توفرت لديها معلومات أن شخصا يقوم بالإتّجار بالمواد المخدرة في بلدة يطا، ومن خلال المراقبة والمتابعة، تم نصب كمين له والقي القبض عليه متلبساً وبيده 29 غراما من مادة "الماريجوانا" المخدرة، وتم توقيفه لإستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وأضاف أن المشتبه به وخلال التحقيق الأولي معه إعترف أنه يوجد بداخل منزله كمية أخرى من المواد المخدرة، حيث تم إستصدار إذن بتفتيش منزله من النيابة العامة، وخلال التفتيش تم العثور على 159 غراما من مادة "الماريجوانا" وتم ضبطها.

وأكد البيان أن الشرطة أحالت جميع المشتبه بهم والمضبوطات إلى النيابة العامة لإستكمال المقتضى القانوني بحقهم.