وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب جهاد أبو زنيد تدعو لإنجاح جهود المصالحة الوطنية

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 14:47 )
سلفيت-معا- دعت عضو المجلس التشريعي جهاد أبو زنيد لإنجاح جهود المصالحة الوطنية وإستعادة وحدة أبناء الشعب الفلسطيني لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، ومخططات الإحتلال الإسرائيلي، وتهويد القدس .

وقالت النائب أبو زنيد في تصريح صحافي، بمناسبة الذكرى العاشرة لإنتفاضة الأقصى،" يجب علينا جميعاً التوحد وإنجاح جهود المصالحة من أجل إعادة توحيد الوطن، والخروج من حالة الإنقسام الداخلي التي أثرت بشكل سلبي على قضيتنا الوطنية العادلة، مؤكدة" أن الوحدة هي الحل الوحيد لمواجهة كافة مخططات الإحتلال بتهجير أبناء شعبنا من المدينة المقدسة".

وأضافت: "مع مرور عشرة سنوات على إنتفاضة الأقصى، نجدد التأكيد على تمسكنا بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ولن نتنازل عن شبر واحد من المدينة المقدسة، مشددة في الوقت ذاته على أن القدس الشريف تتعرض لأبشع حملة تهجيرية منذ إحتلالها عام 1976.

وطالبت النائب أبو زنيد حركة حماس بإنجاح المصالحة لإفشال مخططات الإحتلال الإسرائيلي بتهويد القدس، وطرد السكان، ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد المصالح الوطنية العليا، مؤكدة أن الوقت قد حان من أجل عودة الوحدة لشطري الوطن.