وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فياض يرحب بتبرع الوفد الطبي المغربي إقامة مستشفى بغزة

نشر بتاريخ: 29/09/2010 ( آخر تحديث: 29/09/2010 الساعة: 17:09 )
رام الله-معا- رحب رئيس الوزراء إسماعيل هنية بتبرع الوفد الطبي المغربي الموجود حالياً في غزة بإنشاء وإقامة مستشفى متكامل على أرض قطاع غزة، والذي من شأنه تطوير التعاون الفلسطيني المغربي في القطاع الصحي، حيث سيعمل على استقدام أطباء وأخصائيين من جميع أنحاء العالم.

وأكد دولته خلال استقبال الوفد المغربي اليوم الأربعاء 29/9/2010 على أن المغرب ملكاً وحكومة وشعباً وقفت وتقف دوماً مع الشعب الفلسطيني، وأن المستشفى الجديد الذي سيقام على الطراز المغربي وبأيدي وكفاءات مغربية وعربية سيكون شاهداً على دعم تقدمه المغرب للشعب الفلسطيني.
وأوعز رئيس الوزراء إلى سلطة الأراضي تخصيص قطعة أرض بمساحة مناسبة ومواصفات ممتازة لإنشاء المستشفى الذي قد يشرع العمل فيه عما قريب، محيلاً ملف متابعة المشروع لوزارة الصحة ليكون المشروع الطبي الأول في قطاع غزة من ناحية الجودة والخدمة المقدمة لأبناء الشعب.

يشار إلى أن رئيس الوزراء وخلال استقباله الوفد الطبي المغربي أكد على تمسك الفلسطينيين بالبعد العربي والإسلامي للقضية الفلسطينية، شاكراً المغرب بكل مكوناته لاصطفافه الدائم مع الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم والمساندة له ليستمر في صموده.