وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وكيل مساعد صحة المقالة يتفقد مشفى الشفاء

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 11:58 )
غزة - معا - قام وكيل وزارة الصحة المساعد بالحكومة المقالة د.حسن خلف بزيارة مجمع الشفاء الطبي يرافقه د. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات ووسى السماك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، حيث كان في استقبالهم د.نصر التتر المدير الطبي للمجمع ورأفت حمدونة المدير الإداري والمالي.

وفور وصوله التقى د. خلف بمدراء المجمع ورؤوساء الأقسام، مؤكداً أن الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر ما بين الوزارة وكافة المؤسسات الطبية بهدف التعرف على احتياجاتهم والعمل على توفيرها بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية.

وأشاد د.خلف بالجهود التي تبذلها إدارة المجمع في سبيل الارتقاء بالخدمة الصحية، مثنياً على الإنجازات الطبية التي حققها في السنوات الأخيرة خاصة في مجال إجراء عمليات القلب المفتوح، مبينا أنّ وزارة الصحة ممثلة بالوزير في الحكومة المقالة د.باسم نعيم تولي اهتماما كبيرا في تطوير أداء كافة العاملين في مجمع الشفاء الطبي كونه يعد أكبر المؤسسات الطبية في فلسطين ويخدم معظم سكان قطاع غزة، وبما يسهم في التخفيف عن المواطنين من وطأة الحصار.

وأوضح د.خلف أنّ الوزارة على استعداد دائم لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات المجمع بالكامل ليكون قادراً على مواصلة تنفيذ الخطة الرامية إلى الارتقاء والنهوض بالخدمات الصحية.

وجرى خلال الزيارة مناقشات مع مدراء المستشفيات وروؤساء الأقسام حول السبل الكفيلة للتخلص من العقبات التي يواجهها المجمع جراء الحصار.