وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية اريحا تكرم الطالبات الفائزات بمسابقة القانون الدولي الانساني

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 13:48 )
اريحا- معا- نظمت مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا والأغوار اليوم في مقر المديرية حفل تكريم للطالبات الفائزات في المرتبة الأولى من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية في مسابقة استكشاف القانون الدولي الإنساني على مستوى الوطن عن مشروع هدم البيوت في القدس .

وحضر حفل التكريم كل من السيد ماجد الفتياني نائب محافظ أريحا والأغوار ومدير التربية و التعليم الأستاذ محمد ألحواش و قائد شرطة محافظة أريحا والأغوار المقدم محمود صلاح الدين ورحاب العايدي ممثله عن مفوضية التوجيه السياسي والنائب الفني بسمات سالم والاداري خضر ابو بشاره ورؤساء الأقسام في مديرية التربية و التعليم.

وفي كلمة الافتتاح رحب مدير التربية والتعليم محمد الحواش بالحضور وأكد على انه فخور بهذا الانجاز والذي جاء نتيجة جهود حثيثة ومستمرة لقسم الإشراف التربوي ومتابعة من الدائرة الفنية و مديرة المدرسة فاطمة خلف.

وأشاد الحواش بمثل هذه المشاركات والتي تهدف إلى صقل شخصية ألطلبه وتعزيز ثقافة سيادة القانون واستخدام مواد الدستور والقانون الدولي في الدفاع عن قضايا الشعب الفلسطيني.


كما هنأ الحواش الطالبات بفوزهن بالمركز الاول في مشروع استكشاف القانون الدولي على مستوى الوطن ، و اكد على ان مدينة القدس ستبقى دائما و ابدا في قلوبنا جميعا لم لها من قدسية ورفعة و مكانة مقدسة .

وفي كلمته شكر ماجد الفتياني نائب محافظ أريحا و الأغوار إدارة مدرسة فاطمة الزهراء على المجهود الذي بذلته في اعداد الطالبات للمشاركه في مشروع استكشاف القانون الدولي الانساني .

وقال ان اهمية المشروع ينبع من اهمية ارتباطه بالقدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة و ان هذا الاهتمام يساهم في الرفع من الارث التاريخي لهذه المدينة المباركه .

وقدمت كل من الطالبة اسل عرباش، جوان براهمه، ندين نجوم، مرام حناوي عرض عن مشروع هدم البيوت في القدس بإشراف المعلمة ميساء براهمة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التقديرية على الطالبات المشاركات وإدارة المدرسة.