وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد تركي يزور بلدية بيت حانون ويلتقي مجلسها البلدي

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 14:47 )
غزة- معا- زار وفد من مؤسسة التضامن الخيرية التركية (الكومسيوكمو) يترأسه رئيس الجمعية جلال ترك أوغلو بلدية بيت حانون والتقى مجلسها البلدي.

وكان في استقباله كل من رئيس البلدية الدكتور محمد نازك الكفارنة ونائب رئيس البلدية الدكتور مجدي أبو عمشة وعضو المجلس البلدي الشيخ سليمان عدوان وعدداً من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في البلدية.

ورحب الكفارنة في بداية اللقاء بالوفد الضيف وأكد على عمق العلاقة التي تربط بلدية بيت حانون بالمؤسسات التركية على وجه العموم وبمؤسسة التضامن الخيرية على وجه الخصوص لما قدمته من مساعدات لأهالي مدينة بيت حانون خاصة في أضاحي العيد وما مثلته هذه المساعدة من تجسيد لعلاقة الأخوة بين الشعبين التركي والفلسطيني.

وقال الكفارنة أن بلديته تطمح لتنفيذ المزيد من المشاريع مع المؤسسة التركية فيما يتعلق بجوانب مختلفة مثل التعليم والصحة والمجالات الرياضية والاجتماعية.

واستعرض الكفارنة مجموعة من الانجازات التي حققتها البلدية في الفترة الماضية برغم الحصار وعدم توفر مصادر تمويل للبلدية مؤكدا أن بلدية بيت حانون نجحت في تنفيذ جملة من المشاريع الحيوية في المدينة.

من ناحيته أشاد أوغلو رئيس جمعية التضامن الخيرية التركية (الكومسيوكمو) بأداء بلدية بيت حانون وشفافيتها في العمل وأضاف أنها من أول المؤسسات التي تعاملت معها جمعيته في قطاع غزة، مؤكداً أن العلاقة مستمرة وأنها تسير نحو الأفضل بعد ذلك قام كل من رئيس البلدية الدكتور محمد نازك الكفارنة ورئيس الجمعية السيد جلال ترك أوغلو بتبادل الهدايا حيث قدم له رئيس البلدية درعاً زجاجيا تقديراً له على جهود المؤسسة التركية.