وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق فعاليات نادي الريحان لتحفيظ القرآن التابع لمركز ابن باز الخيري

نشر بتاريخ: 30/09/2010 ( آخر تحديث: 30/09/2010 الساعة: 18:15 )
الخليل-معا- انطلقت فعاليات وبرامج مركز الريحان لتحفيظ القرآن والذي يحتضنه مركز ابن باز الخيري في فلسطين مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

واوضح رئيس المركز الشيخ اسماعيل ربعي، أن هذا العام أفضل الأعوام حيث يجد المشارك في النادي التربية السليمة والأسلوب المفيد والمميّز الذي تستخدمه المدرسات وإدارة النادي في التعامل مع الطلبة الصغار من أجل تعليمهم.

وقال "إن المنهاج المستخدم في التدريس يراعي الخصائص النمائية للأطفال، وإن الأساليب التعليمية للطلبة هي الأكثر فائدة ولهذا أشكر المدرسات على ما قدّمن ويقدِّمن في خدمة الأجيال القادمة ورفع المستوى الديني والتعليمي لديهم مع وجود الدعم الأساسي الكبير والرعاية الكاملة من مركز ابن باز الخيري في السموع".

وأكدت العاملات في النادي أن نجاح عملية الإشراف و التوجيه يستند إلى الأساليب التي تقدمها إدارة نادي الريحان التي تعتمد على الرفق واللين مع الصغار و حثَّ الأهالي على سرعة التسجيل واللحاق من أجل ضمان حق أبنائهم في التعليم والحصول على المعرفة والتميّز وحفظ كتاب الله عز وجل والتربية السلوكية السليمة التي لا تظهر إلا من خلال إعداد و تقويم و متابعة حثيثة.

وأكدن على أن النادي يعتمد في التعليم على خلق الأجواء المناسبة للأطفال والتعليم الأساسي للأحرف والأرقام واللغة إضافة إلى تحفيظ القرآن الكريم، حيث أنه وفي الأعوام الماضية تخرّج المشاركين وبعضهم يحفظ الجزء الثلاثين من القرآن الكريم ، إضافة إلى أن النادي يوفر للمشاركين جو المنافسة الشريفة في التعليم.