وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرياضي يفوز على منتخب فلسطين النسوي وديا بكرة السلة

نشر بتاريخ: 01/10/2010 ( آخر تحديث: 01/10/2010 الساعة: 12:35 )
عمان - معا - تمكن فريق النادي الرياضي من تحقيق الفوز في الثواني الأخيرة على ضيفه منتخب فلسطين النسوي 38-36 في اللقاء الودي الذي جرى بينهما مساء امس الاول بقاعة تلال العلي .

وقالت صحيفة " الرأي الاردنية " في عددها اليوم ان المباراة جاءت متكافئة في معظم فتراتها حيث تبادل الفريقان خلالها التسجيل سلة بسلة إلا أن الإرهاق ظهر في الربع الأخير على لاعبات المنتخب الفلسطيني الذي كان قد وصل برا في صباح نفس اليوم، وكانت هدافة اللقاء لاعبة منتخب فلسطين ديزي جكمان برصيد 15 نقطة تلتها جود المواجدة من الرياضي أرامكس برصيد 10 نقاط.

وتميز فريق الرياضي بالجمع بين عناصر الخبرة المتمثلة في كل من أمينة ملحس وآية المصري وربى قندلفت وحيوية الناشئات حياة الحديدي وميس مقدح وصانعة الألعاب جود المواجدة اللواتي قدمن عرضا قويا ولمحات فنية تبشر بمستقبل واعد للفريق.

وعلق فادي الصباح امين سر الرياضي على اداء الفريق بعد المباراة قائلا بأن فريقه يعيش مرحلة إعادة بناء يتخللها مشاركات ولقاءات عديدة.
وتأتي هذه المبارة لمنتخب فلسطين في اطار الخطة التي وضعها الاتحاد الفلسطيني لتطوير منتخبه النسوي تتضمن تبادل الزيارة وإجراء لقاءات ودية مع فرق أوروبية.

حيث غادر عمان امس إلى العاصمة الاسبانية لرد الزيارة لنادي استوديانتس -رابع الدوري الاسباني- الذي كان قد زار فلسطين ولعب أمام منتخبها النسوي مؤخرا، وكان فؤاد ربيع ومحمد زيادة عضوا الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قدما هدية تذكارية لفادي الصباح أمين سر النادي الرياضي.