وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة نادي الخضر تكرم الرياضي جورج قسيس

نشر بتاريخ: 01/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 12:05 )
بيت لحم - معا - الدائرة الاعلامية لنادي الخضر - في لفتة جميلة قامت بها إدارة نادي الخضر احد فرق الممتازة "أ"، كرمت احد رجالات كرة القدم في محافظة بيت لحم بل على مستوى الضفة الغربية، جورج قسيس على ما قدمه للنادي من خدمات جليلة ساهمت في تطوير اللعبة.

وقام وفد من إدارة نادي الخضر برئاسة خليل العموري رئيس النادي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ضمت كل من جميل سعيد المشرف الرياضي، حسين عبد الله، عدنان جوده، حسين احمد موسى والناطق الإعلامي عنان شحاده وكذلك خليل بطاح مستشار النادي للشؤون الرياضية ومفيد الحلو بالتوجه إلى منزل قسيس في مدينة بيت جالا وتقديم درعا تقديرا لجهوده الرياضية التي قدمها للنادي والرياضة التلحمية والفلسطينية بشكل خاص.

وقال العموري: أن تقديم هذا الدرع يأتي عرفانا منا نحن في إدارة الخضر بل أهالي الخضر والمجتمع الرياضي في محافظة بيت لحم لما قدمتموه لكرة القدم، وتأكيدا على رسوخ الشخصيات الرياضية من الزمن الجميل في عقولنا وأننا لن ننساهم فهم من عبدوا الطريق لنا.

وأكد العموري أن مثل هذه الخطوة لن تكون الأولى ولا الأخيرة بل سيتم تكريم كل من قدم للرياضة في نادي الخضر.

وقدم له الشكر الكبير وتمنى لقسيس الصحة والعافية جراء ما يمر به من وعكة وصحية.

من جانبه شكر قسيس الهيئة الإدارية لنادي الخضر على هذه أللفتة الجميلة التي أعادت له الذاكرة إلى الوراء مستذكرا الأيام الجميلة التي أمضاها في تدريب فريق الخضر ، مشيرا إلى أن الماضي لن يعود من حيث الجانب الرياضي عندما كان الوفاء والإخلاص والانتماء والعلاقات الاجتماعية التي تربط اللاعب والمسؤول ليس فقط في الملعب . وتمنى لفريق الخضر التوفيق في مشواره القادم في المنافسة في دوري الممتازة داعيا إياهم على التركيز على عنصر الانتماء للاعبين والالتزام والانضباط بتعاليم المدرب كلها عوامل لإنجاح كرة القدم والتقدم بها.

بعدها اخذ كل واحد يدلوا بدلوه مستذكرين الزمن الجميل بدء من الحارس الطائر خليل بطاح وكارلوس برهم الجناح السريع في أرثوذكسي بيت جالا وصولا إلى قسيس.

ويجدر ذكره ان جورج قسيس 73 عاما لاعب بيت جالا في فترات الخمسينات الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي يمر الان بوعكة صحية اجبرته بعدم الذهاب الى الملاعب .

وكان قسيس قد درب الخضر منذ بداية العام 1980 حتى بداية الانتفاضة الاولى في العام 1987 ، مديرا للرياضة في النادي في الفترة الممتدة من 1998-2000.