وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز خدمات البريج يوافق على المشاركة في بطولة المرحوم ناصيف الحصري

نشر بتاريخ: 01/10/2010 ( آخر تحديث: 01/10/2010 الساعة: 23:17 )
غزة - معا - قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في قطاع غزة بزيارة لمركز خدمات البريج يوم امس.

حيث كان في استقبال الاتحاد رئيس المركز محمد أبو شوقة وأمين السر عبد المعطي أبو غرقود وأعضاء الإدارة حيث حضر الاتحاد ممثلا برئيس الاتحاد في غزة باسم ضياء زاده وأعضاء الاتحاد نعمان رزق وعلي النباهين وجمال البحيصي.

حيث رحب في بداية الجلسة أمين سر الاتحاد بالضيوف شكرا الاتحاد على هذه الزيارة وعلى مجهوداته الكبيرة في سبيل رقي الرياضة الفلسطينية عامة وكرة السلة خاصة.

في حين أكد رئيس المركز على اعتزازه وتقديره لاتحاد كرة السلة شاكرا الاتحاد على جهوده في تنظيم المسابقات المختلفة بهذه اللعبة، ونوه أن مركز خدمات البريح سيظل احد دعائم هذا الاتحاد وأن جميع إمكانيات النادي والصالة تحت أمرة الاتحاد وأنه سوف يعمل مع الاتحاد على إنجاح بطولة الدوري القادم بكل السبل وأن صالة البريج الحديثة سوف تكون ضمن هذه الإمكانيات المقدمة للاتحاد لإجراء المسابقات عليها وخاصة أنها مجهزة بأحدث الأساليب والأجهزة اللازمة لإنجاح المباريات.

وتحدث ضياء زاده باسم الاتحاد شاكرا البريج على حسن الضيافة والاستقبال وأكد أن مركز خدمات البريج هو احد قلاع لعبة كرة السلة بفلسطين وأكد إن الاتحاد في جعبته الكثير من الخطط لرفع المستوى السلوى بالقطاع وهناك الكثير من المسابقات السلوية القادمة و خاصة بطولة الدوري للفرق المصنفة وبطولة للناشئين.

نوه أن الاتحاد يبذل مجهودات كبيرة لتوفير الدعم المالي لبطولة الدوري القادم وأن لجان الاتحاد على أتم الجاهزية لبطولة الدوري القادم.

في حين أكد جمال البحيصي أمين سر الاتحاد بأن الاتحاد يعتبر مركز خدمات البريج احد دائم كرة السلة بالقطاع وفلسطين وأكد أن بطولة الدوري القادم سوف تشهد منافسات قوية بين الأندية المشاركة في الدوري.

و في نهاية الاجتماع قام باسم ضياء زادة بتسليم رئيس المركز شيك بنكي بقيمة (1500) دولار مقدمة من الاتحاد مكافأة على مركز الوصيف في بطولة الكأس الأخيرة و الذي حصل خدمات المغازي على المركز الأول وفي المقابل شكر أبو شوقة الاتحاد على هذه المكرمة البسيطة في قيمتها و الكبيرة في معناها.

وفي نهاية الجلسة اتفق الجميع على ضرورة دعم الأندية ماديا و معنويا في ظل هذه الظروف الصعبة.

و من جهة أخري وافق مركز خدمات البريج على الاشتراك في بطولة المرحوم المرحوم ناصيف الحصري والتي تنظمها سرية رام الله خلال الشهر القادم.

بعد أن تسلم إدارة مركز خدمات البريج موافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالمحافظات الجنوبية بالسماح للمشاركة بها.

و قد قامت إدارة مركز خدمات البريج بتكوين لجنة للتحضير للزيارة ومخاطبة الجهات الرسمية في استخراج التصاريح اللازمة لذلك.

حيث وعدت بعض الشخصيات الرياضية والرسمية بالسعي لاشتراك البريج بهذه البطولة لنظرا للعلاقة التاريخية بين مركز خدمات البريج و سرية رام الله حيث أن سبق للبريج الاشتراك بهذه البطولة و حقق نتائج طيبة.