وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توافق ضفاوي غزاوي على إدارة موسم الحج

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 13:08 )
غزة- معا- قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة المقالة د. طالب أبو شعر إن "طواقم الوزارة تعمل بجهود مضنية لإتمام باقي الإجراءات والترتيبات اللازمة لموسم حج هذا العام"، مؤكداً أن إدارة موسم الحج لهذا العام تتم عبر لجنة مشتركة بالتوافق بين وزارة الأوقاف بغزة ووزارة الأوقاف في رام الله كما حدث في موسم الحج العام الماضي.

وأكد أبو شعر أن اللجنة توافقية لا يرأسها أحد، مشدداً على أن "الحكومة في غزة مصرة على تحييد موسم الحج عن أية خلافات سياسية بما يحقق طموحات أبناء شعبنا الفلسطيني في أداء الفريضة وتحقيق الوحدة والوفاق بين أبناء شعبنا".

وبيّن أن عمل اللجنة المشتركة سيستمر في إدارة الموسم كاملاً حتى الانتهاء من أداء المناسك والعودة إلى أرض الوطن وإتمام الإجراءات المالية والإدارية المتعلقة بموسم الحج، منوهاً لوجود بعض العقبات التي اعترضت موسم الحج مفضلاً عدم الحديث عنها، داعياً في الوقت ذاته إلى ضرورة عدم إثارة الخلافات والعقبات والمشكلات "حرصاً على نجاح الموسم وتمكين أهلنا من أداء فريضة الحج".

وطمأن د. أبو شعر المواطنين بأن "وزارة الأوقاف تعمل على قدم وساق وعلى مدار الساعة لإنجاح موسم الحج"، معرباً عن أمله في أن تكلل جهود الوزارة بالنجاح والتوفيق.