وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لمسة وفاء لقبطان السفينة الرياضية اللواء الرجوب *بقلم : بسام ابو عرة

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 16:19 )
بدأت القصة منذ انتخابه رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ثم رئيسا للجنة الاولمبية الفلسطينية, فكان على قدر المسؤولية الكبيرة الواقعة على عاتقه وكاهله , خاصة في ظل ظروف عصيبة يعرفها الجميع , فبدا قائد وقبطان السفينة الرياضية الجديد اللواء جبريل الرجوب بتنظيم العمل الرياضي داخليا وخارجيا , موصلا الليل بالنهار من اجل الوصول بالمركب الرياضي الفلسطيني الى بر الامان.

عمل ابو رامي منذ اصبح مسؤولا عن الحركة الرياضية الفلسطينية على ترسيخ الادارة والتنظيم للعمل الرياضي الناجح وعمل على التثقيف الوطني الملازم للتثقيف الرياضي , فسارت السفينة بهذه الثقافات الوطنية اولا والرياضية ثانيا , مكرسا حياته كلها في سبيل خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية والخروج من عنق الزجاجة والانطلاق الى العالمية بروح ومعنويات عالية وقوية مسخرا علاقاته وسمعته الوطنية ومنصبه في سبيل الرقي بالحركة الرياضية الفلسطينية , وسارت السفينة بقيادة القبطان الناجح .

وبدات حركة الرياضة تدور في طول البلاد وعرضها حتى اضحت على كل لسان كان رياضيا ام سياسيا ام اقتصاديا, فالجميع يتحدث عن الطفرة بل الانتفاضة الرياضية الحاصلة في فلسطين , لتبدأ المسيرة الرياضية المظفرة بالتأسيس والانطلاق, وها نحن موجودون في كل المواقع الرياضية العالمية بكل قوة وفخر.

طبعا هناك اناس ورياضيون واعلاميون يجتهدون بالمساعدة الرياضية والإعلامية ليكونوا مساندين حقيقيين للواء الرجوب في عمله , وعلى راس هؤلاء هاني الحلبي رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو وعضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي يعمل بجهود مضنية وجبارة وعمل على ترتيب الاتحادات الرياضية وتصويب اوضاعها حسب الانظمة والقوانين المرعية للجنة الاولمبية , وهو احد الصادقين بحق في مساندة اللواء الرجوب منذ البداية وحتى اليوم .


الحلبي لم يتوقف عمله هنا فقط بل كان اتحاده اتحاد الجودو الانشط محليا ودوليا ويكفي انه استضاف اهم شخصية عالمية في الجودو وكذلك المشاركة في بطولة العالم وبطولة اليابان باللعبة والمؤهلة للمشاركة في اولمبياد لندن 2012 .

الحلبي واتحاد الجودو لم ينسوا قائد وقبطان السفينة الرياضية من خلال المجلة المتخصصة بلعبة الجودو وهي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط, لم ينسوا ابو رامي من خلال هذا البوستر وهذه اللوحة الفنية الرائعة التي تمثل قبطان الرياضة الفلسطينية , فكانت هذه اللفتة الرائعة والحسنة من هاني الحلبي واتحاد الجودو لرد بعض الجميل الذي يقوم به اللواء الرجوب خدمة لفلسطين ورياضتها ورياضييها للوصول بهم جميعا الى بر الامان .

فكل الحب والوفاء من اتحاد الجودو ادارة ولاعبين وجمهور الى قائد سفينتنا الرياضية المبحرة بنجاح باهر للوصول بنا جميعا نحو المجد الذي نصبو اليه.

**الناطق الاعلامي للاتحاد الفلسطيني الجودو بسام ابو عرة .