وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشييع جثمان المقدم في المخابرات أبو ناعسة في موكب عسكري

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 16:19 )
جنين -معا- شيعت جماهير محافظة جنين على المستوى الرسمي والشعبي جثمان المرحوم المقدم في جهاز المخابرات العامة 'حسن' أبو ناعسة (40عاما)، وذلك في موكب عسكري رسمي لقوات الأمن الوطني في المدينة.

وأنطلق الموكب العسكري من مسجد المخيم إلى مقبرة الشهداء ليواري جثمانه الثرى حيث أطلقت 21 طلقة تحية عسكرية للمرحوم أبو ناعسة.

وشارك في الموكب الجنائزي، محافظ جنين قدورة موسى، ممثلا عن الرئيس محمود عباس، ومدير جهاز المخابرات العامة في الضفة الغربية العميد إسماعيل فرج، والعميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين، والمقدم أحمد سمحة مدير المخابرات في المحافظة، والمقدم حجازي الجعبري مدير جهاز الأمن الوقائي، وقادة المؤسسة المؤسسة الأمنية، وضباط وضباط صف وجنود الأجهزة الأمنية، وأعضاء من المجلس التشريعي عن حركة فتح، ومن المجلس الثوري للحركة، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات والقوى، وحركة فتح.

ونقل محافظ جنين تعازي الرئيس محمود عباس إلى أسرة الفقيد وعائلته، وإلى جهاز المخابرات، وحركة فتح، وأهالي المخيم، ومركز الشباب الاجتماعي.

وأشاد محافظ جنين في كلمة الرئيس بالدور الوطني والإنساني والرياضي للمرحوم أبو ناعسة، وانخراطه في جهاز المخابرات العامة منذ عودة السلطة الوطنية، وأثنى على تاريخه النضالي في صفوف حركة فتح وداخل سجون الاحتلال.

ونعى أبو صامد، في كلمة جهاز المخابرات والمؤسسة الأمنية، الراحل أبو ناعسة، الذي ترك ورائه خمسة أطفال، وعدد مناقب الراحل ودوره مع مؤسسته الأمنية في السهر على أمن الوطن والمواطن وبتاريخه النضالي منذ صغره.

كما عدد عطا أبو ارميلة أمين سر إقليم حركة "فتح"، في كلمته بأسم أهالي وفعاليات المخيم، مناقب الراحل ودوره النضالي في معركة المخيم في التصدي لجيش الاحتلال ومخططاته ودوره القيادي في حركة فتح، والذي أفنى فترة طويلة من عمره خلف قضبان سجون الاحتلال. وألقى صبحي غريب كلمة بأسم أهالي المخيم أبن فيها الراحل أبو ناعسة.

من جهته أثنى شقيق الفقيد الدكتور نضال أبو ناعسة، على المشاركين في التشييع، وعلى دور المؤسسة الأمنية في الوقوف إلى جانبهم بفقدان الراحل.