وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلي: الاستعداد لتدريب كتيبتين عسكريتين جديدتين وفق خطة الحكومة

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 14:07 )
رام الله - معا - إلتقى قائد قوات الأمن الوطني بمكتبه اليوم السبت، بقادة الكتائب العسكرية ورؤساء أركان الكتائب في محافظات الضفة الغربية وبحث معهم آخر التطورات على الأوضاع الأمنية في محافظات الضفة الغربية ولا سيما بعد الحملات الأمنية التي مازالت تنفذ بشكل يومي لفرض النظام والقانون والحفاظ على الهدوء والاستقرار.

وأشاد العلي بروح العمل الجماعي الذي تبديه القوات مع بقية الأجهزة الأمنية من أجل تحقيق الهدف الواحد وهو الأمن والأمان للوطن والمواطن.

وقد قدم اللواء العلي شرحاً عن الأوضاع التي تمر بها السلطة الوطنية الفلسطينية معرباً عن إلتفاف قوات الأمنية حول الرئيس محمود عباس أبو مازن القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني وإستعدادها لبذل الغالي والنفيس وتقديم الأرواح قرابين لحماية المشروع الوطني وحماية المنجزات التي تحققت بفعل السياسة الحكيمة التي إنتهجها الرئيس محمود عباس ورئيس مجلس الوزراء الدكتور سلام فياض.

من جهة أخرى شدد اللواء العلي على ضرورة قيام قادة الكتائب ورؤساء الأركان للتواصل المستمر والدائم مع ضباط وصف ضباط وجنود الكتائب وتحسس مشاكلهم بإستمرار ومساعدتهم في حل أي مشكلة تواجههم والحرص الدائم على الحفاظ على روح الاخوة والتعاون بين جميع الأفراد.

ونوه العلي الى المزيد من الحيطة والحذر واليقظة خصوصاً في المرحلة المقبلة التي أصبح البعض يحاول الاصطياد في "الماء العكر، وقال إن المشروع الوطني خط أحمر لا يمكن ولن نسمح لأي كان بالعبث فيه.

وأعطى العلي أوامره بأن تكون القوات في حالة إستنفار لمواجهة أي تحد قد يطرأ على الساحة الفلسطينية، مشيرا أن القوات تستعد الآن لتدريب وتأهيل كتيبتين عسكريتين جديدتين وفق خطة الحكومة في مجال إعادة تأهيل وتطوير قوات الأمن الوطني.