وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي أهلي عطارة يختتم بطولة سباعيات التضامن مع الأسرى بنجاح

نشر بتاريخ: 02/10/2010 ( آخر تحديث: 02/10/2010 الساعة: 17:19 )
رام الله - معا - توج فريق عطارة "ب" بلقب بطولة التصامن مع الاسرى الرابعة التي نظمها نادي عطارة على ملعبه بمشاركة 18 فريقاً، برعاية شركة الهاشم للمفروشات.

وكانت البطولة انطلقت منذ ساعات صباح امس ، وسط حضور جماهيري طموح، ومشاركة واسعة من أندية المحافظة، وجرت المنافسات حسب نظام خروج المهزوم من مرة واحدة, وامتدت المنافسات حتى ساعات المساء.

فرق اهلي عطارة "أ" وعطارة "ب" ودير جرير وقراوة بني زيد قد توجت مشوارها الناجح في البطولة ببلوغ دور الاربعة، الذي شهد فوز فريقي عطارة أ + ب على قراوة بني زيد ودير جرير على التوالي بركلات الترجيح في اعقاب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وفاز دير جرير ادارياً على قراوة بني زيد في لقاء تحديد المركز الثالث، فيما جمع اللقاء الختامي الشقيقين عطارة أ + ب، وانتهى بفوز عطارة "ب" بهدف وحيد ليتوج بطلاً للدورة.
وفي نهاية البطولة قام رئيس بلدية عطارة روحي عقل ورئيس النادي محمد خميس واعضاء الهيئة الادارية للنادي وممثلي حركة فتح في البلدة بتتويح الفائزين على النحو التالي:

كأس المركز الأول والميداليات الذهبية لفريق عطارة ب، كأس المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق عطارة "أ"، كأس المركز الثالث لفريق دير جرير، كأس المركز الرابع لفريق قراوة بني زيد.

كأس الفريق المثالي لفريق الشهيد شلش من شقبا، كأس أفضل هداف للاعب محمد مبارك من دير جرير، كأس أفضل حارس مرمى للاعب عطارة جمال عادل، كأس أفضل لاعب في البطولة للاعب عطارة محمد جمعة.

كما تم تكريم مجموعة من أطفال نادي عطارة بميداليات تقديراً على جهودهم في انجاح البطولة.

اشرف على البطولة: مالك البرغوثي، محمد خميس، محمد روحي، سامر خضر، ورمزي جبر.
حكم المباريات: طارق النقيب، مخلص الترتير، قاسم سواركة، محمد رضوان.