وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سنافر إسلامي قلقيلية يخطفون لقب خماسي الأمير سلطان بن فهد

نشر بتاريخ: 03/10/2010 ( آخر تحديث: 03/10/2010 الساعة: 10:52 )
قلقيلية - معا - اللجنة الإعلامية - حقق سنافر إسلامي قلقيلية مواليد 1998 لقب البطولة الأولى لتكريم سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لوقوفه المشرف تجاه القضية الفلسطينية ورياضتها الطموحة، فقد حقق صغار الإسلامي اللقب بالعلامة الكاملة وبجمع مباريات البطولة.

حيث شارك الإسلامي في هذه البطولة 4 أندية لها باع طويل في تفريخ الجيل الواعد، عن محافظة طولكرم سفيرها الثقافي الكرمي وعن محافظة نابلس كان سفيرها الشباب النابلسي وعن محافظة رام الله نادي سنجل، وتم إجراء البطولة بمباريات المجموعة الواحدة فالنادي الذي يحرز أكثر نقاط هو الفائز وبعد القرعة لترتيب الأندية جاء الثقافي الكرمي أولا وتبعه إسلامي قلقيلية ثانية وسنجل ثالثا وشباب نابلس رابعا.

وانطلقت البطولة بمباراة الافتتاح بين المنظم إسلامي قلقيلية وثقافي طولكرم لينتهي اللقاء لصالح الإسلامي 2-1, وتفوق سنجل على شباب نابلس 3-0 وتفوق سنجل على الثقافي 2-1 وتفوق الإسلامي على الشباب 1-0 وتفوق الثقافي على الشباب 1-0 وتفوق الإسلامي على سنجل في مباراة تحديد المركز الأول 5-1.

ونال إسلامي قلقيلية كأس المركز الأول ونادي سنجل كأس المركز الثاني ونادي الثقافي الكرمي على كأس المركز الثالث وشباب نابلس حاز على درع المركز الرابع, وخطف ابن إسلامي قلقيلية شاهر جعيدي على كأس هداف البطولة بواقع 4 أهداف ونال أحمد منصور من إسلامي قلقيلية وأحمد عيسى من سنجل على كأس أفضل لاعب في البطولة وكذلك تقاسم الحارس عبد الله سنيفي من إسلامي قلقيلية وحارس الثقافي الكرمي سعد القاروط على كأس أفضل حارس في البطولة.

وفي ختام البطولة تحدث عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤيد شريم عن دور الإتحاد الفلسطيني ودوره في الاهتمام بقطاع المدارس الكروية وعمل كل الاهتمام لهذه الفئات وعرج مستعرضا عن أفعال سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود في وقوفه بجانب الرياضة الفلسطينية ودعمه الرياضة الفلسطينية في جل الاستحقاقات واستبشر بكل خير لكرة القدم الفلسطينية لما هناك كم لا بأس به من المواهب القادمة للملاعب الفلسطينية.

وكان أبرز الغائبين عن هذه البطولة لاعب إسلامي قلقيلية لقمان عاشور لإصابة في قدمه، وقد تميز في مباراة الختام الكتكوت محمد عودة من مواليد 2001 بمهاراته الطيبة وساعد سنافر الإسلامي في تسجيل هدفين ولاقى تشجيع جميع من حضر اللقاء .