وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة المرأة بتجمع الشخصيات المستقلة تجتمع مع جمعية الخريجات

نشر بتاريخ: 03/10/2010 ( آخر تحديث: 03/10/2010 الساعة: 13:11 )
غزة - معا - عقدت لجنة المرأة في تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة اجتماعا هاما مع جمعية الخريجات في مقرها بمدينة غزة،دعما لجهود المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام.

وأكد الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة على أهمية اللقاء والذي يأتي في سياق الجهود التي يبذلها التجمع مع جميع المؤسسات الفلسطينية للعمل على عودة الوحدة الفلسطينية.

وأثنت الدكتورة هالة الخزندار منسقة لجنة المرأة في التجمع على الاستقبال الطيب من أعضاء مجلس إدارة جمعية الخريجات الفلسطينيات،مضيفة أنها لمست روحا طيبة تعكس مدى الرغبة الصادقة عند أخواتها في الجمعية للعمل على إنهاء الانقسام ،خاصة أن المرأة الفلسطينية لطالما لعبت دورا مؤثرا في التاريخ النضالي والسياسي الفلسطيني.

وبين الأستاذ مراد الريس منسق لجنة العلاقات العامة في التجمع أن هذه الزيارة تأتي ضمن جهود التجمع في هذه الفترة لتنشيط علاقاته وفعالياته مع جميع المؤسسات والجمعيات في الوطن، للعمل على طي صفحة الانقسام الفلسطيني المؤسفة والبدء في الخطوات العملية للمصالحة الشعبية والوطنية دعما للمصالحة السياسية.

وطالب المهندس حسن زغبر منسق لجنة الشباب في التجمع بضرورة أن تمارس المرأة الأكاديمية والسياسية ضغوطاتها في المجتمع الغزي دعما للمصالحة وأن يتم توعية الطالبات في المدارس والجامعات بدورهم الجاد لإنهاء الانقسام الفلسطيني.