وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

1500 طالب يمثلون تربية رام الله يساندون الاولمبي أمام نظيره الأردني

نشر بتاريخ: 03/10/2010 ( آخر تحديث: 03/10/2010 الساعة: 18:44 )
رام الله - معا - أعلن مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة ذيب حداد، ان المديرية بطواقمها وطلاب مدارسها سيشاركون في حفل استقبال رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ المقررة يوم الثلاثاء.

واضح حداد ان المديرية عملت على تأمين 1500 تذكرة لطلاب مدارس المحافظة بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم من أجل المشاركة في حفل استقبال الضيف، ومساندة المنتخب الاولمبي في لقائه الودي مع شقيقه ونظيره الأردني يوم الثلاثاء على إستاد فيصل الحسيني في الرام.

وتم تشكيل لجنة خاصة في مديرية رام الله منبثقة عن اللجنة الرياضية بهدف حشد الدعم لمساندة المنتخب.

وأكملت اللجنة استعداداتها بتوزيع التذاكر على طلاب مدارس المحافظة، إلى جانب إعداد لافتات لدعم المنتخب ومرحبة بالضيوف سواء المنتخب الاولمبي أو رئيس اللجنة الاولمبية الدولية والوفد المرافق.

ووصف حداد زيارة جاك روغ ووفده الرفيع إلى فلسطين بالتاريخية، وأوضح أن الزيارة مهمة ويحب أن يلمس خلالها الوفد الزائر ورئيس اللجنة الاولمبية كيف تعيش الرياضة الفلسطينية وكيف تمارس، واهم العقبات التي تقف في وجه تطورها بفعل ممارسات الاحتلال.

وأضاف: يجب أن تحشد كافة الجهود والإمكانيات من طاقة الشباب والطلاب لانجاح الزيارة وللتعبير عن أحقية فلسطين ورياضييها برياضة كاملة دون معيقات خاصة مع النهضة التي أسسها اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية.