وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يجتمع مع اللجنة الاعلامية المكلفة بمتابعة زيارة روغ

نشر بتاريخ: 03/10/2010 ( آخر تحديث: 03/10/2010 الساعة: 20:03 )
البيرة- معا - احتضن مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية ظهر اليوم وبرعاية رئيسها اللواء جبريل الرجوب الاجتماع الأخير للجنة الاعلامية المكلفة بمتابعة زيارة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ الى فلسطين والمقررة يوم الثلاثاء على رأس وفد اولمبي رياضي رفيع المستوى.

وقال الرجوب أن 48 ساعة فقط تفصلنا عن استقبال وفد هو الأرفع في تاريخ فلسطين رياضيا وهو مكون من 15 شخصية رياضية دولية ، وتمنى الرجوب أن تتحول هذه الزيارة التاريخية التي تعتبر انجازا الى إنجاز لصالح قضيتنا الوطنية وعلى رأسها قطاع الشباب والرياضة مؤكدا أن الترجمة الفعلية لهذا الانجاز مرتبطة فينا وبكيفية استقبال ضيوفنا وتعبيرنا عن حالتنا بصدق وشفافية وأمانة بعيدا عن الذاتية.

وقال الرجوب أن الشعب الفلسطيني يتوجب عليه خلال هذه الزيارة أن يعرض معاناته من جهة وعظمته من الجهة المقابلة ، واستعرض اللواء جبريل الرجوب على مسامع الاعلاميين أسماء الشخصيات الرياضية الدولية المرافقة لجاك روغ والبرنامج النهائي للزيارة ثم توقف عند استعدادات اللجنة الاعلامية مثنيا على جهودها ومتمنيا أن يتم فتح الآفاق بشكل خاص لوسائل الاعلام المرئية الاجنبية والصحافة الدولية لتغطية هذه الزيارة من زاويتها التي تصل الى أبعد الحدود مؤكدا ضرورة تعزيز الرسالة الرياضية الاعلامية الخاصة بالزيارة وبلقاء المنتخب الاولمبي الفلسطيني مع نظيره الاردني في وسائل الاعلام المحلية المكتوبة.

وكشف الرجوب النقاب عن وصول صحفي من صحيفة ليموند الفرنسية بانتظار وصول ثلاثة صحفيين من صحف ومجلات دير شبيغل وفرانس فوتبول وورلد سوكر مؤكدا أن هذا التواجد الاعلامي سيكون له مضمون هام ومغزى حيوي يؤثر لصالح رياضتنا.

وخاطب الرجوب الاعلاميين قائلا (انتم اللوحة التي سترسم هذا الحدث التاريخي).
يذكر أن رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ سيقوم بتتويج الفائز من لقاء منتخبنا الاولمبي وشقيقه الاردني وبذلك ستكون هذه الحادثة سابقة تاريخية لأنها المرة الاولى التي سيقوم فيها روغ بتتويج خارج نظاق الألعاب الاولمبية .

وفي ختام اللقاء استعرض الرجوب والحضور أهمية هذه الزيارة التاريخية التي تعتبر اقرارا بوجود الشخصية الرياضية الوطنية الفلسطينية من وفد متماسك يشتمل على كل عناصر الرياضة واتفق الحضور على ضرورة تقديم رسالة اعلامية وطنية موحدة.