وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البهداري والعتال يلتحقان بتدريبات الوحدات واحتجاب كشكش نتيجة المرض

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 10:05 )
بيت لحم - معا - قالت صحيفة الرأي الاردنية ان فريق الوحدات الاردني لكرة القدم عاود تدريباته بصفوف شبه مكتلمة بعد انضمام لاعبي المنتخب الى الفريق في الحصة التدريبية التي جرت امس على ملعب النادي في منطقة غمدان.

والتحق لاعبو المنتخب الاردني عامر شفيع وعامر ذيب واحمد عبد الحليم ومحمد الدميري ومحمد جمال وباسم فتحي بالتدريبات وحضر كذلك حسن عبد الفتاح قبل ان يعتذر لظرف خاص، كما انضم المحترفون الفلسطينيون عبد اللطيف البهداري وفهد العتال واحتجب احمد كشكش نتيجة المرض.

وقاد المدير الفني الكرواتي دراتان الحصة التدريبية التي تركزت على اعطاء بعض الجمل التكتيكية، ومحاولة اعادة حالة الانسجام والتواصل ما بين لاعبي الفريق واللاعبين العائدين.

وفي تصريح له على الموقع الرسمي للنادي اكد مدرب الفريق عبد الله ابو زمع بأن عودة لاعبي المنتخب الى جانب المحترفين من شأنها ان تدفع الجهاز الفني الى مزيد من العمل لزيادة الانسجام واعادة الفريق الى ما كان عليه في الفترة الاخيرة.

كما اشار الى ان عودة محمود شلباية وتواجده مع الفريق في المرحلة المقبلة يعزز الخيارات الهجومية لما يشكله من اضافة مهمة في هذا الجانب.

الى ذلك واصل اسامة ابو طعيمة واحمد الياس تدريباتهم التأهيلية برفقة معالج الفريق للتشافي تماما من الاصابة البسيطة التي يعانيان منها ومن المتوقع ان يشاركا زملائهم التدريبات خلال اليومين القادمين.