وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنضمام نادي يعبد الرياضي لاسرة اتحاد التاي بوكسينغ

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 10:52 )
طولكرم - معا - منتصر العناني الناطق الإعلامي لأتحاد التاي بوكسينغ - نتيجة للإقبال الكبير على لعبة التاي بوكسينغ وتفعليها في إطار الأنطلاق باللعبة على مستوى الوطن وصناعة أبطال جدد إنضم مؤخراً نادي يعبد الرياضي لاسرة اتحاد التاي بوكسينغ وذلك بعد استيفائه كافة الشروط المطلوبة للانتساب والتسجيل باتحاد التاي بوكسينغ رسمياً بطلب من المدرب أحمد عمارنه.

أحمد عمارنة الذي سبق له وان خضع لعدة دورات تدريب وتحكيم برياضة التاي بوكسينغ أكدَ أن الأنضمام جاء على اهمية هذه اللعبة ودورها الكبير، وبهذا الأنضمام للإتحاد يرتفع عدد الاندية المنتسبة للاتحاد الى اكثرمن عشرين نادي بمحافظات الشمال والجنوب .

حيث تشهد رياضة التاي بوكسينغ انتشار ملحوظ على مستوى الوطن من خلال تواصل جهود القائمين على الاتحاد بامكانيات متواضعة لغاية الان بانتظار توفير الدعم اللازم ليتمكن الاتحاد من اكمال برنامجه لعام 2010 واطلاق بطولة فلسطين للتاي بوكسينغ في تشرين الثاني القادم.

وقد طالب الإتحاد من اللجنة الأولمبية الفلسطينية بعد إعتماد الأتحاد رسمياً في سجلاته أن يوفر الموازنة الخاصة بالأتحاد حتى يُكمل نشاطاته ودوراته التي يود أن يطلقها في غضون الأيام المقبلة وكذلك إجراء البطولات التنشيطية والرسمية فيما بين الأندية المنتسبة للإتحاد.