وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية رام الله تجدول بطولاتها الرياضية للفصل الدراسي الاول

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 15:27 )
رام الله - معا - أعلنت مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة عن افتتاح نشاطاتها الرياضية للعام الدراسي الجديد ابتداء من الثاني عشر من الشهر الجاري بإطلاق بطولة الشطرنج في قاعة المدرسة الإسلامية الثانوية.

وكانت اللجنة الرياضية في مديرية رام الله قد عقدت اجتماعاً في مدرسة بنت الازور في البيرة، تم خلاله جدولة بطولات الفصل الدراسي الاول للذكور.

وتضم اللجنة التي يترأسها مدير التربية ذيب حداد، كلا من: مها أمان الله رئيس قسم النشاطات، سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي، محمد عمر رئيس قسم المحاسبة، محمد عطا، ناصر دحبور، سامح الخواجا، محمود جميل، علي اديب، ادريس يعقوب، محمود سلامة، راني عصفور، خالد حماد، حسن قطنة، عمر غيظان، محمد الهندي، والناطق الاعلامي للجنة الرياضية اياد عقل.

وبعد نقاشات مطولة بهدف الرقي بالمستوى الرياضي في المدارس، تمت جدولة بطولات الفصل الدراسي الاول على النحو التالي:
- بطولة الشطرنج: تقام يوم 12-10 في المدرسة الاسلامية.

- كرة الطاولة (فردي): تقام يوم 20-10 على طاولات مدارس: عين يبرود للمنطقة الشرقية، ابو فلاح للمنطقة الشمالية، الاسلامية لمدارس المدينة، بيت لقيا لمدارس المنطقة الغربية أ، وقبيا لمدارس المنطقة الغربية ب.

- كرة الطاولة (زوجي): يوم 21-10 على طاولات مدارس: عين يبرود، سنجل، الاوائل، خربثا بني حارث وقبيا، وسيتأهل الاول والثاني للمشاركة في البطولة المركزية على مستوى المديرية تمهيداً لفرز عناصر المنتخب للمشاركة في بطولة وزارة التربية المركزية على مستوى المحافظات الشمالية التي ستقام في رام الله يوم 24-11.

- سباق الضاحية (ثانوي): ينطلق يوم 10-11 وتستضيفها مدرسة سلواد الثانوية، لفرز عناصر منتخب رام الله للمشاركة في بطولة الوزارة المركزية المقررة يوم 2-12.

- كرة سلة (ثانوي): تنطلق على ملاعب مدرسة ترمسعيا يوم 9-12، تمهيداً لبطولة وزارة التربية المقررة يوم 22-12 في بيت لحم.

- بطولة كرة القدم (ثانوي): تنطلق يوم 25-11، وستحدد الملاعب والمجموعات لاحقاً.

- سباق الضاحية (7-9): ينطلق يوم 26-12 في مدرسة رافات الاساسية.

- كرة يد (ثانوي): تقام يوم 20-12 في مدرسة ترمسعيا الثانوية.
وتقرر ان يعقد الاجتماع المقبل للجنة في مدرسة عين مصباح يوم الخميس 4-11.