وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة العامة لإتحاد الصناعات الهندسية والمعدنية تنتخب مجلس ادارة جديد

نشر بتاريخ: 04/10/2010 ( آخر تحديث: 04/10/2010 الساعة: 18:08 )
رام الله -معا- عقد إتحاد الصناعات الهندسية والمعدنية , أمس , اجتماع الهيئة العامة العادي في فندق "الجراند بارك " في مدينة رام الله . حيث تخلل هذا الإجتماع إنتخاب مجلس إدارة جديد للإتحاد .

وإستهل روبين الجولاني رئيس مجلس إدارة الإتحاد هذا الإجتماع في كلمة ترحيبية قدم خلالها نبذة مفصلة حول إنجازات الإتحاد خلال الفترة الماضية , مشيرا إلى بعض المستجدات الحاصلة على صعيد النشاطات الخاصة في الإتحاد، شاكرا الدكتور حسن أبو لبدة على ما قدمه من دعم للإتحاد .

وثمن في الوقت ذاته دور جميع القائمين على هذا الإتحاد والمساهمين في دفع عجلة تطويره وتنميته والرقي بخدماته لأعلى المستويات بما يتماشي مع الخطط المستقبلية الخاصة فيه .

من جانبه نقل عماد الجلاد , مدير وحدة التنسيق مع القطاع الخاص في وزارة الإقتصاد الوطني , تحيات الدكتور حسن أبو لبدة وزير الإقتصاد الفلسطيني لكافة المشاركين والحضور, مؤكدا على أن هذا الإجتماع هو مكتمل النصاب ولا يعاني من اي مخالفات أو نواقص قانونية كما تنص عليها وزارة الإقتصاد الوطني الفلسطيني .

كما تحدث المهندس أيمن صبيح ، أمين عام الإتحاد العام للصناعات الفلسطينية ، أن ما جرى خلال عملية التحضير لهذا الإجتماع ولإنتخابات مجلس الإدارة الجديد لإتحاد الصناعات الهندسية والمعدنية من متابعة وتدقيق هي عملية سليمة 100 % , شاكرا بالوقت ذاته الراعي الرسمي لهذا الإجتماع شركة صناعة الخليل للهيدروليك ممثلة في مديرها العام عايد أبو سنينة .

وتم خلال الاجتماع مناقشة التقرير الإداري والمالي للإتحاد ، وبعد ذلك قدم مجلس الإدارة استقالته، ليتم انتخاب مجلس إدارة جديد ، تحت إشراف لجنة مكونة من أعضاء الهيئة العامة للإتحاد وممثلا من وزارة الإقتصاد الوطني الفلسطيني .

وبعد فرز الأصوات، فاز كل من، روبين الجولاني , رئيسا لمجلس الإدارة , أيمن نيروخ , أمينا للسر , ونافذ نيروخ , أمينا للصندوق . ومحمد أبو عين , زياد الشخشير , وعبد الكريم جردانة أعضاء للإتحاد .